اسليدرالاذاعة و التليفزيونعالم الفن

“برنامج الملكة”في المرحلة الأولى

احجز مساحتك الاعلانية

كتب أيمن جميل

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج الملكة في المرحلة الأولى، تمت تصفيه المشاركات من أجل الوصول إلى المرحلة الثانية من البرنامج وهي مرحلة القصر الملكي.
وشهد البرنامج دعم نخبة من أكبر نجوم مصر والوطن العربي للمشاركات أمثال النجم الكبير وليد توفيق والنجم راغب علامة والنجم سمير غانم والنجم التونسي لطفي بوشناق وغيرهم من كبار النجوم.
وجرى الإعلان عن أسماء المتأهلات إلى المرحلة الثانية من المنافسة للحصول على لقب “ملكة المسئولية الاجتماعية”.
وتم الإعلان من القاهرة في بث فيديو مباشر على صفحة ” الملكة قدمه الدكتور مصطفى سلامة الامين العام لإتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة.
وترأست القائمة أسماء المشاركات من مصر والوطن العربي اللواتي اختارتهم اللجنة العليا لدخول مرحلة القصر الملكي ومتابعة المنافسة نحو اللقب.
فكانت البداية مع المشاركات من مصر واولهم المشاركة “بسمة الشرقاوي” التي تشارك في برنامج الملكة بمبادرة اجتماعية بعنوان “ع الرصيف” للخدمة الاجتماعية وهي مبادرة إنسانية تقوم بتسليط الضوء على أحوال الفقراء المنسيين ومساعدة أولئك اللذين يعيشون قسوة الحياة على الرصيف محرومين من فرصة العمل والحياة الكريمة.
وشاركت بسمة في برنامج الملكة لكي توصل صوتها ومبادرتها إلى أكبر شريحة من المجتمع.
وكانت ملك حسن هي المتأهلة الثانية من مصر حيث شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إجتماعية وإنسانية تحت عنوان ” دمج المعاقين في المجتمع” وهي مبادرة محورها الأساسي حق الأطفال من الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في التعليم والاندماج في المجتمع وتسعى من خلال مبادرتها إلى تسليط الضوء على أكثر من 7 ملايين من الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة في مصر لمساعدتهم ودمجهم في المجتمع و إعطائهم الفرصة ليكونوا مشاركين في بناء مجتمعهم والارتقاء به.
وكانت ريم التوني هي المتأهلة الثالثة من مصر حيث شاركت في برنامج الملكة بمبادرة إجتماعية وإنسانية تحت عنوان ” إيد واحدة ” و هي مبادرة تهتم بإنشاء حملات تطوعية وخيرية للحد من معاناة الفقراء و تقديم يد العون و المساعدة للعائلات والأسر المحتاجة.
ومن المشاركات اللواتي تأهلن للمرحلة الثانية من الدول العربيه المشاركة القطرية موزة عبد العزيز آل إسحاق التي شاركت بمبادرة إجتماعية بعنوان “المرأة أساس المسؤولية الاجتماعية” وهي مبادرة لتمكين المرأة من توظيف إمكانياتها وطاقاتها الكبيرة في بناء المجتمع وتطوره.
ويتابع برنامج الملكة عرض حلقاته بعد إجازة عيد الفطر في أضخم بث تلفزيوني و إذاعي عربي حيث يعرض البرنامج على أكثر من 50 قناة عربية و أكثر من 16 محطة إذاعية عربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى