الغربية

إنفراد: إحالة قاتل أسرة كفر خضر غربية إلى الجنايات

احجز مساحتك الاعلانية

رامى البكرى : هانى صلاح
تم أمس إحالة قاتل ربة منزل وطفليها وإصابة ثالث إلى جنايات طنطا غربيه
في يوم الجمعه 2016/2/26 تلقي اللواء اللواء نبيل عبد الفتاح ، مدير أمن الغربية، بلاغا من المواطنين بقرية كفر خضر بطنطا يفيد بمقتل سيدة واثنين من أبنائها، وإصابة الثالث
وسريعا انتقلت أجهزة أمن الغربية إلى مكان وقوع الجريمه حيث تبين قيام سائق يعمل لدى الزوج بالتسلل للمنزل وقت صلاة الجمعة بهدف السرقة والانتقام من الزوج، لكنه فوجئ بالزوجة تستغيث.
وقام السائق، بالتعدى عليها بالضرب بـ”كوريك” على رأسها، كما تعدى على أطفالها بنفس الطريقة حتى لا يتم اكتشاف أمره، وأثناء هروبه دخل الطفل الثالث يوسف فضربه هو الآخر وفر هاربا.
وأكد زوج المجني عليها المدعو علاء الدين درويش (45 عامًا) الواقعة، وأأنه عقب عودته من أداء صلاة الجمعة للمنزل اكتشف وفاة زوجته وأطفاله ولم يتهم أحدا بالتسبب في الجريمة.
وانتقل مدير نيابة المركز وأعضاء النيابة وتم إجراء معاينة للجثث بمحل الواقعة، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث المركز برئاسة العميد إبراهيم عبدالغفار مدير إدارة البحث الجنائي والتنسيق مع رئيس فرع الأمن العام بالغربية، لكشف غموض وملابسات الحادث وتحديد وضبط مرتكبيه وتحرر المحضر رقم 2738 إداري مركز شرطة طنطا لسنة 2016.

وبتكثيف التحريات وتحديد الخلافات بين الأسرة وخاصة الزوج وآخرين، تبين وجود خلاف مع أحد السائقين لدى الزوج الذي يعمل في صناعة المبيدات، وبتكثيف الإجراءات تم التوصل إلى أن السائق وراء الواقعة بهدف السرقة والانتقام، وتم عمل كمين للمتهم وضبطه وعرضه على النيابة العامة لتولى التحقيق. وقد تم تحويل الجانى امس الأحد 5/29 بعد إنتهاء التحقيقات مع جهة النيابة العامه إلى جنايات طنطاوذلك في حراسه مشددة من حرس محكمه طنطا بقيادة النقيب محمد أبو العطا قائد حرس المحكمه

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى