الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

مكافات خاصه للاعبي ريال مدريد في حاله الفوز بالحاديه عشر الليله

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : احمد سليمان

بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا يُقدرها ريال مدريد كثيراً وتُعتبر الفوز بها من الأولويات في النادي الملكب الذي يتسيّد أوروبا لناحية عدد التتويج بهذا اللقب (10)، وبالطبع كل فوز يُحقق للنادي أرباحاً طائلة تصل الى 120 مليون يورو نتيجة مشاركة الفريق لاحقاً الدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وفي هذا الصدد قرر نادي ريال مدريد في حال فوزه بدوري الأبطال على منافسه اتلتيكو مدريد في النهائي الذي سيُقام بينهما في ميلانو أن يُكافئ كل لاعب بمبلغ قدره 600 ألف يورو أي أمثر من نصف مليون، ولن تقتصر المكافآت على اللاعبين بل على موظفي النادي واللاعبين الناشئين الذين تم استدعائهم للمشاركة في بعض المباريات ولكن بنسنبة مكافأة أقل من مكافأة الفريق الأول.

ونقلت صحيفة الماركا صباح اليوم الجمعة ان قادة الفريق اجتمعوا بالرئيس فلورتينو بيريز الذي سيسافر معهم الى ميلانو وأخبرهم بمسألة المكافآت التي تخطت قيمته اجمال المكافأة عام 2014 (400 ألف يورو) عند التتويج باللقب العاشر أو “لا ديسيما” التي كان ينتظرها الفريق الملكي مطولاً.

يُذكر ان برشلونة العام الفائت عندما تُوّج بالثلاثية تكبّد 52 مليون يورو مكافآت للاعبيه في حين ان ريال مدريد لن يتكبّد سوى 20 مليون يورو اجمالي التتويج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى