اخبار التعليم

غدا المؤتمر الدولي الثالث للتدريب والتطوير تحت شعار “الجدارات لعام 2030”

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – يحيى مصطفى

يعقد غدا الثلاثاء المؤتمر الدولي الثالث للتدريب والتطوير في مؤسسات التعليم العالي تحت شعار “الجدارات لعام  2030 ” فى أحد فنادق الجيزه  و يعد المؤتمر حدثا هاما وخطوه فريده فى مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية فى مصر وذلك للارتقاء بجدارات القيادات الاكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والباحثين وكذلك جدارات المدربين الأكاديميين ومتخصصي تطوير الموارد البشرية تطلعا لعام 2030 مواكبة لسياسة الدولة. يعقد المؤتمر برعاية عدة مؤسسات يتصدرها وزارات التعليم العالي ووزارة الدولة لشئون الأثار وهيئة تنشيط السياحة والجامعة الحديثة MTI.

كما يحظى المؤتمر برعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) . ولأول مرة يشارك في تنظيم المؤتمر أربع جامعات مصرية هي جامعة بني سويف، جامعة الزقازيق، جامعة كفر الشيخ و جامعة قناة السويس وسوف يقوم كل من السادة رؤساء الجامعات الأربعة بإلقاء الكلمات الرئيسية في المؤتمر. كما يشارك في التنظيم أيضا البورد الدولي للمدربين المعتمدين (IBCT). وتضم اللجنة التنظيمية للمؤتمر أيضا أعضاء هيئة تدريس من جامعات أخرى مثل جامعة القاهرة، جامعة مدينة السادات، جامعة عين شمس، جامعة المنصورة وجامعة حلوان وبعض الاعلاميين وتعقد اللحنة اجتماعاتها بصفة دورية في مقر جامعة بني سويف بالقاهرة استعدادا لانطلاق فعاليات المؤتمر

ويشارك في المؤتمر العديد من الجهات والباحثين ونخبة من الخبراء الدوليين الأجانب من أصحاب النظريات العلمية عن أفضل استراتيجيات التدريب والتطوير وسيتيح المؤتمر الفرصة من خلال الجلسات العامة والخاصة وورش العمل اللقاءات المباشرة مع هؤلاء الخبراء وذلك لتعظيم الاستفادة من خبراتهم وتجاربهم ورؤيتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى