مقالات واراء

الاراجوز ووطنيه المصريين بالخارج

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم:هاني رشاد

وكالات أنباء إنجليزيه :

تعرض باسم يوسف ، لموقف محرج مساء أمس الأربعاء، أثناء تقديم عرض لبرنامجه في أحد مسارح لندن بعد أن انتقده مصريون مغتربون، اتهموه بالإضرار بوطنه وتشويه صورته، وهو ما دفعهم لترك عرضه ومغادرته.

وتبادل الحضور الجدال مع يوسف في القاعة التي شهدت توقف العرض عدة مرات، وسادت حالة من الهرج، هددت بإلغاء العرض ووضعت الإعلامي الساخر في موقف حرج، وخاصة بعد مغادرة عدد كبير للقاعة احتجاجا على ما اعتبروه إساءة لصورة مصر.

وقدم باسم يوسف عرضا مساء أمس ضمن جولة له تشمل أيضا الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أحمد يونس- مصري مغترب في لندن- لوكالة أنباء الشرق الأوسط- إنه ظن أنه سيستمع إلى عرض كوميدي ساخر وليس تشويها لصورة مصر، مضيفا «لم أدفع مالي لأرى شخصا يسيء إلى وطنه. لم أحتمل ما سمعت وغادرت فورا. هؤلاء الأشخاص لا يقدرون المرحلة الدقيقة التي تمر بها البلاد ويريدون هز استقرارها بكل طريقة».

ومن جانبه قال رئيس بيت العائلة المصرية مصطفى رجب إنه شعر باستياء كبير مما قدمه باسم يوسف، مضيفا «جئت إلى هنا لكي أضحك كما قيل لي، لأنني لم أشاهده من قبل، ولكنني لم أضحك على الإطلاق».

وأضاف «أنه يتحدث في أمور سياسية ووجهات نظره خاطئة . دفعت مالا لأرى عرضا كوميديا وليس برنامجا سياسيا. أصبت بالحيرة لا أدرى هل هو شخص كوميدي أم إعلامي ساخر أم سياسي أم جاء يلقي علينا محاضرة».

وأعرب رئيس بيت العائلة المصرية عن سعادته لعدم سماح الجمهور المصري له بالإساءة الى مصر، ومقاطعته عدة مرات، وهو ما جعله يتراجع عن الخوض في أي أمور قد تثير غضب الحاضرين.

images

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى