اخبار التعليمالغربيةالمحافظات

برلمان طلائع الغربية يتواصل مراكز الشباب والمدارس بالمحافظة

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت/ نجلاء علي
أطلق برلمان طلائع الغربية حملة للتعريف به داخل المدارس و مراكز الشباب وكانت هذه الجولة داخل مدرسة صا الحجر الإبتدائية وسط تعاون ملحوظ من إدارة المدرسة، كما قام بتوزيع أوراق توضح فكرة عمل البرلمان و شروط الانضمام له و ما يقدمه لأبناء المحافظة و ذلك وسط حفل كبير دشنه برلمان الطلائع داخل مركز شباب شبرا ملكان التابع لإدارة المحلة أول .
وقد توجه إلى مدرسة صا الحجر الطليع “حسين محمود”،عضو برلمان طلائع الغربية، للتعريف بمهام البرلمان كجزء من فعاليات المبادرة التي أطلقها البرلمان، كما قام العضو “محمد الحوتي” بالتعاون مع برلمان طلائع شبرا ملكان قد قام بتوزيع المنشورات الموضحة لطبيعة عمل البرلمان على الحاضرين بحفل كبير حضره رئيس برلمان طلائع المحافظة.
أيضاً قام العضو “كريم إسماعيل” بالتعاون مع أعضاء برلمان مركز شباب بشبيش التابع للمحافظة بإشهار الفكرة بين الطلاب و الطلائع أبناء القرية . هذا و صرحت “هالة إسماعيل” وكيلة برلمان طلائع محافظة الغربية بأن البرلمان مستمر في أداء مهامه و أن البرلمان هو نموذج محاكاة لمجلس النواب أطلقته وزارة الشباب والرياضة، و أضاف “شريف الرفاعي”،رئيس برلمان طلائع الغربية، أن هذه الفعاليات جاءت ضمن مبادرة “اعرفنا” التي دشنها البرلمان منذ فترة و هدفها هو نشر الوعي السياسي بين أبناء المرحلة العمرية بين 12 و 18 عام .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى