أخبار مصر

أهالى المنوفية يتقدمون بالشكر لمحفاظها د. هشام عبد الباسط

احجز مساحتك الاعلانية

كتب :حامدحامد…

أهالى قرية طبلوها يتقدمون بالشكر لمحافظ المنوفية ….. التقى الدكتور «هشام عبد الباسط» محافظ المنوفية، وفدًا من أهالي قرية طبلوها والقرى المجاورة؛ لتقديم الشكر على قرار المحافظ بإنشاء وحدة محلية بقرية طبلوها، والتي تضم قرى: طبلوها، والقلشي، وكفر القلشي، وكفر بتبس، علي أن يعدل نطاق الوحدة المحلية بكفر السكرية ليشمل قري: كفر السكرية، وكفر جنزور، وكفر سماليج، وسماليج.

وأعرب الأهالي عن عميق شكرهم، وأن جميع المواطنين ممن لم يحضروا معهم قد حملوهم الشكر للمحافظ، حيث جاء هذا القرار بعد طول انتظار ليخفف المعاناة عن الأهالي، ويقرب الخدمات من متلقيها، ويخفف العبء عن كبار السن والمرضى، ويعطي الفرصة لتقديم مستوى متميز من الخدمات.

ومن جانبه عبّر المحافظ عن امتنانه لأهالي القرية، موضحا أنهم هم الذين يستحقون الشكر على مقترحاتهم ومثابرتهم على طلبهم حتي خرج للنور، مؤكدًا أن المسؤول لا يمتلك فسحة من أمره في أي أمر يخص راحة المواطن وتخفيف الأعباء عنه.

وأشار المحافظ للأهالي، أنه على جميع الوحدات المحلية بتلا ودائرة المحافظة أن تجتهد للفوز بالمسابقة الثانية لأجمل قرية ومدينة، مضيفًا أن أهالي تلا جميعًا يجب أن يفخروا أن مركزهم قد أنجب القائد البطل الرئيس محمد أنور السادات.

كما استمع المحافظ لبعض طلبات الأهالي الخاصة بالتربية والتعليم، وبعض الخدمات الأخرى، ووعد بسرعة وضع الحلول لها، وفي ختام اللقاء قدم الأهالي كتاب الله للمحافظ تعبيرا عن شكرهم وفرحتهم بالقرار .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى