الحوادث و القضايا

مباحث القاهرة تنجح فى كشف غموض حادث مقتل عامل بالخليفة

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :- هدير عبدالعظيم
تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة تحت إشراف اللواء /خالد عبدالعال مساعد الوزير لامن القاهرة ، وتنفيذا لتعليمات اللواء /هشام العراقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ، إخطارا من قسم شرطة الخليفة بالعثور على جثة لذكر فى العقد السادس من العمر ، وباعداد الاكمنة امكت ضباط القسم من ضبط المتهم وأعترف بارتكاب الواقعة.
بشأن ما تبلغ للقسم من الاهالى بالعثور على جثة لذكر في العقد السادس من العمر داخل شقة بالعقار رقم 16 درب الغزية ـ دائرة القسم.
بالانتقال عثر على جثة المدعو / محمد محمد فهمي سن 60 عامل بناء ومقيم محل البلاغ مسجاه على ظهرها بصالة الشقة يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن ( كدمات بمؤخرة الرأس وخدوش بالرقبة ، وكسر بعظام الجمجمة )،وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها ، كما عثر على عصا ملوثة بالدماء ملقاه بمقلب قمامة بالقرب من العقار محل البلاغ ،وانتقلت الأجهزة الفنية في حينه .
باستدعاء نجله المدعو/ سيد محمد محمد فهمي سن 36 مبلط ومقيم بذات العنوان نفى علمه بملابسات الواقعة أو وجود ثمة مسروقات ، ولم يتهم أو يشتبه في احد .
تم وضع خطة بحث هادفة أسفرت جهود البحث إلى أن مرتكب الواقعة زوج نجلة المجنى عليه ويدعى / إبراهيم صلاح محمد بيومى سن 40 مبيض محارة ومقيم عزبة خير الله ـ دائرة قسم شرطة البساتين .
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه ،وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة نظرا لسابقة قيام المجني عليه بإقترض مبلغ مالي 4000 جنيه من نجلته ” زوجة المتهم ” ولم يقم برده وحال مطالبته لرد المبلغ المالي حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليها بالعصا المعثور عليها محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على مبلغ 150 جنيه كانت بحوزته وفر هاربا ،وأقر بإنفاقه المبلغ المالي على متطلباته الشخصية.
تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي ،وتولت النيابة العامة التحقيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى