مقالات واراء

رحيل ساكن البيت الابيض

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم:هاني رشاد

مع اقتراب موعد رحيل اسوء من سكن البيت الابيض باراك اوباما والاستعداد لاستقبال ساكن اخر لا تتفائلوا كثيرا لن يتغير في الامر شيئا بل بالعكس بل انتظروا الاسوء في التعامل واستمرار نفس السياسه ضد العرب ومصر بالتحديد. لان لأمريكا سياسه واحده مهما اختلف ساكن البيت الابيض انهم يختلفون فقط في الوسيله ولكنهم لا يختلفون في الغايه بمعني ستستمر المؤامره علي العرب ومصر لاسقاطهم لتعيش اسرائيل في امان دائم ونعيش نحن العرب في صراعات ودمار دائم وكلما خرجنا من صراع ومؤامره سيدخلوننا في صراع اخر وحرب اخري واذا انتهت داعش سيصنعون الف داعش لحربنا فقط بأسم الاسلام لضرب عصفورين بحجر واحد اضعافنا واظهار الاسلام بأنه دين الارهاب وانتظروا مفاجأت في الوقت القريب في كل القضايا الموجوده علي الساحه الان.

ايها الحكام العرب انتبهوا وتكاتفوا واتحدوا في الايام القادمه اكثر من اي وقتا مضي الحرب شرسه ولا تنخدعوا بأنها حرب سياسيه لا انها حرب عقائديه مليون% ومن يتحكم بها هو الكيان الصهيوني صاحب الكلمه العليا والمتحكم في كل شئ حتي في امريكا نفسها .

كل الاعلام الامريكي يتحكم به الصهاينه والاقتصاد ايضا الصهاينه.

هل رأيتم رئيس لامريكا لم يقل في حملته الانتخابيه ان أمن وسلامه اسرائيل في المقام الاول اذا وجدتم من لم يقل هذا فأخبروني.

والدليل ان داعش في كل العالم ما عدا اسرائيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى