المحافظاتالمنيا

محافظ المنيا يشهد احتفال دار الأورمان بيوم اليتيم

احجز مساحتك الاعلانية

المنيا – محمد العمده
شهد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، الحفل الذي نظمته جمعية دار الأورمان، احتفالا بيوم اليتيم، حيث تم تكريم 111 يتيماً من المتفوقين علمياً ورياضياً وحفظة القرآن الكريم، بالإضافة إلى تجهيز عدد 17 حالات زواج تم منح كل منها 4 آلاف جنيه ، وتكريم 12 من الأمهات المثاليات .
حضر الاحتفالية التي أقيمت على مسرح ديوان عام المحافظة مصطفى عبد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وسيد الشوربجى مدير فرع جمعية دار الأورمان وعدد من المحتفى بهم.
قدم المحافظ الشكر لكافة المؤسسات الحكومية والأهلية التي تضع اهتمامات الأيتام في مقدمة أولوياتها لتوفير الرعاية المناسبة لهم وأشار إلى أن هناك تنسيق دائم للوقوف على احتياجاتهم وإيجاد حل للمشكلات التي تواجههم .
وأكد على أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في تنمية المجتمع وخاصة الجمعيات الأهلية لرفع المعاناة عن كاهل الفقراء من الأيتام و ذوى الاحتياجات الخاصة و محدودي الدخل ورعاية حقوق الفقراء والمحتاجين والأولى بالرعاية.
وأعلن انه خلال شهر ابريل الجاري ستقوم الجمعية بتسليم عدد 80 منزلاً تم إعادة تأهيلهم وترميمهم للأسر الفقيرة والأولى بالرعاية وتوزيع عدد 25 رأس ماشية لمحدودي الدخل إلى جانب القيام بجراحات عيون لعدد من المواطنين المستحقين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى