اخبار عربية وعالمية

المنظمة العربية للسياحه تهدي الرئيس السيسي قلادة السياحه العربية

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ ياسر عامر
أعلن الدكتور بندر بن فهد آل فهيد، رئيس المنظمة العربية للسياحة، منح الرئيس عبد الفتاح السيسي قلادة السياحة العربية تكريما ودعما لجمهورية مصر العربية في مواجهة محاولات حصار السياحة الوافدة إليها.
كما أهدى درع المنظمة لكل من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وشركة مصر للطيران ووزارة السياحة المصرية تسلمها سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة.
جاء ذلك خلال فعاليات ملتقى ملتقى «يدا واحدة مع السياحة المصرية»، لتنشيط السياحة العربية الذي تستضيفه مدينة السلام شرم الشيخ والمقام في الفترة من 31 مارس حتى 3 أبريل.
وينظمه الملتقى المنظمة العربية للسياحة بالتعاون مع وزارة السياحة ووزارة الطيران المدنى ومحافظة جنوب سيناء، بحضور الدكتور بندر ال فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وسامى محمود هيئة تنشيط السياحة ومشاركة نخبة من رجال الأعمال والمستثمرين العرب
وقال الفهيد، على هامش انطلاق ملتقى يد واحدة مع السياحة المصرية، اليوم، إن المنظمة من المقرر أن تفتتح مقرها الإقليمي في مدينة شرم الشيخ حرصا على توجيه رسالة طمانة للعالم أن شرم الشيخ آمنة تماما.
ومن جانبه قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إن مبادرة المنظمة العربية للسياحة “أثلجت صدورنا” وأنها ليست بالغريبة علي الأشقاء العرب الذين يساندون مصر.
وأضاف سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة أن مصر استقبلت 2 مليون سائح في عام 2015م مشيرا إلى أنه برغم ذلك لم تحصل مصر علي نصيبها العادل من حركة السياحة العربيه مشيرا إلي أن السائح العربي هو الأكثر إنفاقا مقارنة بباقي الأسواق الأخري

b

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى