أخبار عاجلة

بالصور مدير الامن يفاجيء الأقوال الأمنية بالطرق الصحراوية والأكمنة الحدودية

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :- هدير عبدالعظيم
إستمراراً لجهود أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة لتأمين العاصمة ،.وتنفيذاً لتوجيهات السيد / وزير الداخلية بإستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين ،ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الإنتشار السريع بكافة أرجاء المدينة .
فقد قام اللواء / خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ،بمفاجئة الخدمات والأقوال الأمنية بطريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق السويس الصحراوي، كما قام مدير الأمن بالمرور على الأكمنة الحدودية (كمين السويس ، كمين الإسماعيلية ، كمين العين السخنة) نظراً لأهميتهما بإعتبارهما مدخل المدينة من الناحية الشرقية للقادم من محافظات شمال وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية وبورسعيد والبحر الأحمر .
وقد تفقد سيادته إسلوب العمل بتلك الأكمنة وأكد على حسن معاملة المواطنين، وقائدي السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين .
وقد قام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة ومدى جاهزيتها لكافة المهام ،كما قام ايضا بالشد من أزر الضباط والأفراد والمجندين ،وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم وإرتداء الصديري الواقي من الرصاص ،والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية، بما يحقق التفوق في التصدي لأي من العناصر الإجرامية أو الإرهابية ،وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الإشتباه .
وفي ذات الإطار فقد تفقد مدير الأمن أعمال اللجان الدورية المشكلة لمراجعة وتقييم أماكن تمركز الكمائن الحدودية والإرتكازات ، للتأكد من توفير أقصى درجات التأمين للقائمين عليها ،بالإضافة لفاعليتها في إحكام السيطرة الأمنية على المدينة.
وأكد على أولوية تحقيق الأمن الشخصي للقائمين على العمل بالأكمنة الحدودية من ضباط وأفراد ومجندين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى