أخبار مصر

“مصر للطيران ” تستضيف وفداً إعلامياً بريطانياً لتنشيط حركة السياحة

احجز مساحتك الاعلانية

متابعة :محمد وجيه
استقبل اليوم السبت شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وفداً إعلامياً بريطانيًا يتكون من 11 صحفياً من المعنيين بمجال السياحة و السفر بمقر الشركة بمطار القاهرة الدولي و ذلك ضمن جهود مصرللطيران لتعريف وسائل الإعلام بالوضع الحالى المستقر فى مصر و بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الخارج
و أعرب فتحي عن سعادته بهذه الزيارة، حيث تبادل الحديث معهم حول انطباعاتهم عن الزيارة و التى كانت إيجابية جدا خاصة بالنسبة للخدمة المقدمة على متن طائرات مصرللطيران و الوضع الأمنى المستقر بصفة عامة فى مصر.
وأضاف فتحى أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع في السوق الأوروبي وفتح خطوط جديدة تعزز من تواجدها في هذا السوق وذلك في غضون الأعوام القليلة القادمة وأضاف قائلاً “أنه بالنظر إلى الأهمية الكبيرة التي يحظى بها هذا السوق، فإننا بالطبع لدينا خطط لزيادة عدد الرحلات إلي انجلترا في المستقبل القريب فضلاً عن بعض الوجهات الأخرى وذلك وفقاً لسياسة العرض والطلب”.
ومن ناحيه أخرى أعرب أعضاء الوفد البريطانى عن سعادتهم بتواجدهم في مصر وعن اعجابهم الشديد بمدينتي الأقصر وأسوان اللتان قام الوفد بزيارتهما أثناء جولته السياحية. كما وجه أعضاء الوفد الشكر لمصر للطيران على تنظيمها لهذه الزيارة وحسن استضافتها لهم وكذلك على مستوى الخدمات الراقي المقدم لهم على متن طائرات مصرللطيران. كما أعرب أعضاء الوفد عن شعورهم بالآمان والراحة أثناء جولاتهم في المدن السياحية بصعيد مصر مؤكدين أنهم حريصون على نقل هذه الصورة الإيجابية والواقعية إلى المواطن الغربي و خاصة فى بريطانيا بكل ما لمسوه من ملامح الأمن والاستقرار التي تشهدها المدن المصرية.
هذا وقد حرص الوفد الإعلامي أثناء زيارته لمقر شركة مصر للطيران بالقاهرة على زيارة متحف مصر للطيران التاريخي والذي يضم العديد من المقتنيات التذكارية ونماذج الطائرات والعملات النادرة وبعض الصور الفوتوغرافية والوثائق التي تستعرض تاريخ الشركة على مدار ما يقرب من 84 عامًا.
قام بتنظيم هذه الزيارة التعريفية للوفد الإعلامي البريطاني صلاح قدري مدير اقليمي مصر للطيران بلندن بالتعاون مع احدى شركات السياحة، حيث تضمنت الزيارة جولات بكل من مدينة الأقصر وأسوان وبعض الأماكن الأثرية بالقاهرة.
ويذكر أن مصر للطيران تسير 14 رحلة أسبوعياً إلى لندن بواقع رحلتين يومياً هذا بالإضافة إلى رحلة مباشرة من الأقصر إلى لندن يوم الأثنين من كل أسبوع.

صورة ‏محمد وجيه‏.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى