الشرقيةالمحافظات

حصريا محافظ الشرقية : يقبل يد الطفل المعجزة الحافظ للقرآن الكريم ،ويعلن ..تشكيل إدارة لرعاية الموهوبين

احجز مساحتك الاعلانية

الشرقية- محمد عطية
كرم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اليوم السبت، الطفل “عبدالله عمار محمد السيد” البالغ من عمره 10 سنوات طالب بالصف الرابع الابتدائي الأزهري، ومقيم بقرية تل الجراد التابعة لقرية أنشاص الرمل بمركز بلبيس وذلك لحفظه القرآن الكريم كاملًا في مدة 3 شهور ونصف ولقبه شيخ الأزهر بالطفل المعجزة وقام المحافظ بمنح الطفل المعجزة شهادة تقدير ومبلغ مالي قدره 3 آلاف جنيه مكافأة تقديرية له.
وأعرب المحافظ عن سعادته البالغة خلال تكريم الطفل الكفيف الذي استطاع رغم إعاقته أن يتمكن من حفظ القران الكريم كاملًا بقراءته العشر، مشيرًا إلى أن الله عز وجل قد حباه بموهبة ربانية تستحق الرعاية وأن حفظ الطفل القران هو بمثابة ثروة كبيرة يجب المحافظة عليها، لافتًا إلى أن أمثال هذا الطفل يعد سفيرًا للمحافظة ومصر كلها.
وأعلن محافظ الشرقية خلال التكريم عن تشكيل إدارة لرعاية الموهوبين داخل االمحافظة وذلك للتواصل معهم وإبراز إنجازاتهم وتوفير أوجه الرعاية الكاملة لهم.
وفى لفتة إنسانية منه كلف محافظ الشرقية بتحمل المحافظة جميع تكاليف انتقال الطفل إلى المشاركة في المسابقات القرانية داخل مصر.
وطالب الطفل المعجزة “عبدالله عمار” محافظ الشرقية بمساندته في الفترة القادمة وأن يشارك في مسابقة ليلة القدر المقبلة إضافة إلى أمنيته بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال والد الطفل قمت برعايته منذ صغره وتوجهت به إلى عدد من المشايخ لتحفيظه القرآن الكريم حتى تمكن نجلي من حفظ القران الكريم كاملًا بقراءته العشر على يد الشيخ محمد حسن الذي حفظه القرآن كاملا، ثم قام كل من الشيخ ناجي الخولي والشيخ عصام أبو زيد بتحفيظه القراءات العشر للقرآن الكريم، لافتًا إلى أن طفله لديه القدرة الكبيرة على قراءة أي أية من كتاب الله إذا طلب من خلال رقمها فقط.

ة

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى