الثقافة

اللقاء الشهري لنقابة العاملين بمجال الشعر بمصر

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت/ نجلاء علي
استضافت مؤسسة بنت الحجاز الثقافية الجمعة 4 مارس 2016 فعاليات اللقاء الشهري لنقابة العاملين بمجال الشعر مصر حيث استعرض ضيف المنصة الأستاذ محمد فتحى مؤسس رابطة شعراء العامية المصرية ما تم عمله خلال الفترة الماضية في بعض المقرات بالمحافظات الأخرى وأعلن عن فتح مقرات جديدة ببعض المحافظات.
وشكر الدعوة الكريمة من الأستاذ سيد غيث بعمل أمسية للنقابة بنادى شربين بمحافظة المنصورة كما أبدى الأستاذ محمد فتحى بعض الملاحظات حول اسم النقابة وشرح وجهه نظرة في اختيار كلمة بسيطة تكون عنوان للقاء الشهرى مثل أمسية أو فعالية أو الملتقي الشهري للنقابة ليكون مسمى راقي.
وأوضح أن الوضع بالنسبة لمسابقة النقابة سوف يتم الإعلان بشروط معينة وتحت عنوان للمسابقة وتنزيل شروط لجنة التحكيم وإفصاح الشاعر عن نوعية النص هل هو عامية أم فصحى والتنويه عن ذلك وعدم الاعتراض على حكم اللجنة وأكد على ضرورة وجود متحدث رسمى باسم النقابة ويقوم بالترويج الاعلامى للنقابة وعلية الإجابة عن أى سؤال أو نشاط خاص بالنقابة وتعريف كل مايخص أعمال النقابة.
تم التنويه عن الاشتراك الشهري للنقابة وتم طرح سؤال عن عدم وجود أدمن في الجروب الخاص بالنقابة عنوان صفحة صالون شعراء مصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى