الرياضةالرياضة المحلية

حراسة مرمي الاهلي في خطر

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران

اصبح الجمهور الاهلوي في الاونة الاخيرة يضع يده علي قلبه بسبب تذبذب مستوي حراس المرمي في الاهلي ؛ والاهلي لديه ثلاثة حراس لعبوا علي فترات خلال الموسمين السابقين ؛ الحارس الاساسي شريف اكرامي يليه احمد عادل عبدالمنعم والبديل الثالث مسعد عوض .
احمد عادل عبدالمنعم منذ اصابة اكرامي والجميع لا يطمئن وهو يحرس عرين المارد الاحمر ويرتكب اخطاء بالجملة ويرجع هذا الي التذبذب الواضح في مستواه ويعاني كثيرا من التغطية العكسية خلف المدافعين وكذلك نري بوضوح ان لديه مشكلة في الكرات العرضية .
ومسعد عوض يعاني من نفس المشاكل وزد علي ذلك تهوره الشديد في التعامل مع الكرة عندما ترتد من المدافعين وظهر ذلك بوضوح مع المنتخب الاولمبي وكان من العوامل الرئيسية لخروج المنتخب من التصفيات المؤهلة للاوليمبياد .
نأتي لقائد المنظومة طارق سليمان الذي عمل مع جميع الاجهزة الفنية بدءا بجاريدو وحتي زيزو ثم مارتن يول واصبح لا يوجد جديد يقدمه لمنظومة حراسة المرمي لان تقدم وتذبذب مستوي الحراس مسئولية المدرب في المقام الاول .
لذا يجب علي ادارة الاهلي الانتباه الي هذه المشكلة وحلها قبل فوات الاوان وذلك يكون بالتعاقد مع حارس قوي يليق باسم النادي الاهلي وايضا يجب النظر الي طارق سليمان مدرب الحراس ومعالجة هذه المنظومة قبل البطولة الافريقية وقريبا البطولة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى