المحافظاتبنى سويف

نواب بني سويف يتقدمون بشكوى جماعية لرئيس المجلس ضد المحافظ

احجز مساحتك الاعلانية

بنى سويف. كتب. محمد فتح الباب.
قدم 16 برلمانيا من محافظة بني سويف مذكرة إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، يطالبونه بسرعة تحديد موعد لمقابلة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، ووزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر، لعرض سوء أداء المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، وعدم تواصله بين النواب والتنفيذين بالمحافظة حسب وصفهم في المذكرة.
.
وأشارت المذكرة التي تقدم بها النواب إلى عدم وجود أي تعاون مع الهيئة البرلمانية للمحافظة والتنفيذين، على الرغم من عقد عدة اجتماعات مع المحافظ، والتنسيق على كيفية حل مشاكل المواطنين وكذلك عرض المشاكل العامة للمحافظة والخطة التنموية والاستثمارية للمحافظة.
.
من جانبه، قال علي بدر النائب عن دائرة مركز إهناسيا: “لا يوجد إنجاز منذ تولي المهندس شريف حبيب لصالح أهالي المحافظة، بجانب البطء في اتخاذ القرار الذي يصل إلى حد الانعدام، وهو ما يؤدي إلى تشاحن وغليان داخل أروقة المسؤولين التنفيذيين بالمحافظة، نتيجة لعدم وجود سلطة في اتخاذ القرار”.
.
وأشار إلى عدم قدرة المحافظ الحالي على حل مشكلات الاستثمار المتراكمة منذ زمن، وتحول جميع المشكلات والمسائل التي تحتاج لقرارات حاسمة إلى مراحل الدراسة، ومن ثم عدم خروج أي قرار.
.
وأكد أنه وزملائه ليس لهم أي مصالح شخصية وإنما البحث عن الأطر السليمة التي يجب أن تتبع من قبل المسؤول التنفيذي الأول عن بني سويف، ليصب لصالح المواطن وحل مشكلات المستثمرين، والتي لم تجد حلولا في عهد 3 محافظين متتاليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى