أخبار عالميةاسليدر

لوبلان (يسار) هو أول مذيع غير بريطاني للبرنامج

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / سمر فرج محمد
ويقول كريس إيفانز، المذيع الجديد الذي يشارك لوبلان تقديم البرنامج، إن “مات أحد المهتمين بالسيارات، وأنا سعيد بمشاركته في توب غير”.
وأعلنت بي بي سي أنها ستؤكد أسماء باقي فريق عمل البرنامج قريبا.
وقال لوبلان “أنا من المولعين بالسيارات، ومن المعجبين ببرنامج “توب غير”. ويسعدني ويشرفني المشاركة في البرنامج في بدايته الجديدة”.
والدور الأشهر للوبلان هو شخصية “جوي تريبياني” في مسلسل “الأصدقاء”. كما شارك مؤخرا بشخصيته الحقيقية في حلقات من مسلسل كوميدي يُعرض على بي بي سي.
وتابع إيفانز في بيان نشره أن “استخدام السيارة بشكل جنوني هي وظيفة الأحلام لنا. وأظننا سنتجادل كثيرا بشأن أفكار رائعة لرحلات على الطريق. وكلنا شوق لتقديم ما لدينا على الشاشة بنهاية هذا العام”.
وظهر لوبلان مرتين في برنامج توب غير، في فقرة “نجم في سيارة متوسطة السعر”، وحقق رقما قياسيا في القيادة الأسرع بين ضيوف الفقرة.
ووقع الاختيار على إيفانز لتقديم برنامج “توب غير” العام الماضي، بعدما رفضت بي بي سي تجديد عقد المذيع جيريمي كلاركسون على خلفية شجاره مع أحد معدي البرنامج.
وتعاقد كلاركسون لاحقا مع خدمة “أمازون برايم” لتقديم برنامج عن السيارات مع ريتشارد هاموند وجيمس ماي، اللذين كانا يقدمان “توب غير” معه.
وكان لوبلان قد أبلغ متابعيه عبر موقع تويتر للتواصل الاجتماعي أمس أنه “في انتظار أخبار رائعة خلال يوم أو اثنين”.
وقدم لوبلان حلقة من البرنامج العام الماضي، لإحدى الخدمات الإلكترونية التابعة لبي بي سي. ومن المقرر أن ينضم إلى فريق عمل توب غير “على الفور”.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى