أخبار عاجلةاسليدر

صدقى يهنئ السيسي وقادة الجيش بعيد ثورة 25 يناير المجيدة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: سمير صبرى

هنئ الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي،و القائد العام للقـوات المسلحة المصرية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.

وارسل سيادته برقية تهنئة الى الرئيس نصت على : “يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم في ذكرى يوم مجيد من أيام الوطنية المصرية يوم الخامس والعشرين من يناير بأصدق آيات التهاني مع الذكرى الخامسة لثورة الشعب التي حمتها القوات المسلحة وساندت مطالبها المشروعة في الحياة الحرة الكريمة.

ومع الاحتفال بهذه الذكرى فإن القوات المسلحة سوف تظل على إيمانها المطلق بأن رجالها هم أبناء كل المصريين يتقدمون الصفوف حماية للوطن ودفاعا عن مقدساته وسلامة أراضيه بكل البذل والتضحية والفداء في سبيل واجبهم المقدس الذي كلفهم به شعب مصر العظيم؛ لتظل مصر دائما وطنا حرا آمنا لكل المصريين، رعاكم الله وأيدكم بنصره، وكل عام وسيادتكم بخير”.

كما بعث الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة للرئيس السيسي، بهذه المناسبة.

كما أصدر الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، توجيهاته لتهنئة القادة والضباط وضباط الصف والجنود والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة، وأبطال القوات المسلحة المرابطين بسيناء بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير، كما أصدر الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة توجيهاً مماثلاً لرجال القوات المسلحة بنفس المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى