أخبار مصر

زيارة وزير الداخلية لأكاديمية الشرطة.. مساء اليوم

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد عيد

توجه مساء اليوم السيد وزير الداخلية / مجدى عبد الغفار بزيارة لأكاديمية الشرطة للاطلاع على المناهج التعليمية، متابعة التدريبات، الارتقاء ورفع كفاءة الطلاب أهم متطلباته لمتابعة آخر مراحل التدريب للطلبة الجدد بكلية الشرطة في ختام فترة التدريب الأساسي لهم.

كما اطلع سيادته على عدة معايير كأليات التدريب والمناهج التعليمية والثقافية ومدى استيعاب الطلبه للبرامج التي تساعدهم في أداء مهاهم وفق منظور عصري يلبي طموحات المواطنين خلال المرحلة المقبلة وتناسقه مع المستجدات التي تشهدها الساحه الامنيه.
ثم التقي بطلبة الأكاديمية على مأدبة الغذاء بحضور عدد من قيادات الأكاديمية وأكد خلال لقائه بهم على أهمية رسالة الأمن والدور المنوط بهم وتنفيذه من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطن، مشدداً على ضرورة الارتقاء بمهارات وكفاءة رجال الشرطة علمياً وعملياً لمواجهة التحديات التي تواجهم أثناء أداء واجباتهم.
كما أوضح سيادته أن رسالة الأمن بمفهومها الشامل لا تتحقق إلا بإيمان ووعي بمدى أهميتها والاحترام الكامل للقانون وتعظيم حقوق وحريات المواطنين ومد جسور الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين، وطالبهم بضرورة التحلي بالانضباط والالتزام والجديه طوال فترة الدراسة بالكلية باعتباره أولى والمرتكز الاساسي في إعداد وتأهيل رجال الشرطة القادره على تحمل مهام وواجبات وظيفتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى