الغربيةالمحافظات

أمن المجمع الطبى ينجح فى سد ضربة لأعداء الوطن

احجز مساحتك الاعلانية

سهر ربيع
أثناء المرور لأمن مستشفى المجمع الطبى بطنطا صباح الأحد 27/12/2016 على أقسام المستشفى المختلفة .
إكتشف فرد الأمن جسم غريب بخارج نافذة حمام الدور السابع ، وبفطنة فرد الأمن قام بفحص الجسمين فوجد بهما دوائر كهربية وعلى الفور قام بحملهما حفاظا على الأرواح ومن بداخل المستشفى وأسرعا بهما إلى خارج المستشفى وتم إبلاغ إدارة المستشفى والدفاع المدنى والمفرقعات التى حضرت على الفور وتم التعامل مع الجسمين وتم تفكيكها .
أكد الدكتور / مجدى العشرى وكيل الوزارة أن إدارة الامن بالفرع على درجة إستعداد دائمة على مدار الساعة وتقوم بعمليات تفتيش ومرور دائم على مدار اليوم على أقسام المستشفيات المختلفة لتفقد الحالة الامنية حفاظا على المرضى والعاملين خاصة فى هذه الأيام التى يتعرض فيها الوطن لمؤامرات تستهدف أمنه وسلامته وإدارة الفرع لا تدخر جهدا فى عمل دورات مستمرة لأفراد الامن لرفع مستواهم الامنى .
صرح الدكتور / رائف يوسف نائب وكيل الوزارة أنه بالتعاون مع مديرية الامن بالغربية تم على الفور وضع بوابة إلكترونية للمستشفى للكشف على المتفجرات والأجسام الغريبة .
قال الدكتور جمال السباعى مدير المستشفى أنه تم تمشيط المستشفى بواسطة مديرية الامن وقسم المفرقعات ولم يتم العثور على أجسام الاخرى والمرضى وجميع العاملين بخير الحمد لله

 

Sahar Rabiea's photo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى