أخبار مصر

إفتتاح معرض “كايرو آى سى تى ” وأنباء عن حضور السيسى

احجز مساحتك الاعلانية

سامح فارس
يفتتح رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعومات، اليوم الأحد، معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات Cairo ICT، يرافقهما وزراء التخطيط والتموين والصحة والتعليم والإسكان وعدد كبير من قيادات ورؤساء الشركات.

ومن المقرر أن يقوم مسئولو الدولة عقب الافتتاح بجولة داخل أجنحة الشركات بالمعرض للتعرف عن قرب عن أحدث الحلول التكنولوجية والمنتجات الجديدة للشركات المشاركة، ويلقى وزير الاتصالات كلمة فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الذى يركز على عدد من المحاور الرئيسية أبرزها القضايا المتعلقة بالحوسبة السحابية الخاصة، وقدرات الشركات على الاستفادة منها بالإضافة إلى المزايا المختلفة التى توفرها الحوسبة السحابية للشركات على اختلاف احجامها وأعمالها.

ولقى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى الفترة الأخيرة اهتماما كبيرا من الدولة، إذ اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسى بالمهندس ياسر القاضى. وأكد الرئيس خلال الاجتماع دعم الدولة لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعتباره أحد القطاعات الحيوية الواعدة، التى تساهم فى دفع ونمو الاقتصاد الوطنى، مشددا على أهمية العمل على تطوير قطاع الاتصالات من أجل تزويد مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية المصرية بأحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة، التى تمكنها من إنجاز أعمالها وتقديم الخدمات للمواطنين المصريين فى أقل وقت ممكن وبكفاءة عالية. ووجه الرئيس بأهمية تحقيق معدلات نمو القطاع بوتيرة أسرع ليساهم فى توفير مزيد من فرص العمل وتشغيل الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى