الاسماعيليةالمحافظات

ينجح محافظ الاسماعيلية فى احتواءأزمة تجمهرأهالى المحجوزين بقسم شرطة ثان

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / رشا جمال
فى استجابة فورية من محافظ الاسماعيلية عند علمه بتجمهر عدد كبير من أهالى المحجوزين على ذمة قضايا حول قسم شرطة ثان بمنطقة السلام بحى ثان الاسماعيلية على أثر قيام المحجوزين بحجز القسم باشعال النيران فى البطاطين ومتعلقاتهم الشخصية والتشاجر فيما بينهم داخل الحجز ونظرا لأن المساجين أحدثوا شغبا داخل القسم وحدوث حالة من الهرج .. فقد أنتقل المحافظ على الفور الى مقر القسم لمتابعة الموقف ميدانيا يرافقه اللواء أشرف عمارة نائب الاسماعيلية عن الدائرة الأولى فى البرلمان الجديد .
وكان اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ونوابه ومساعديه من قيادات مديرية الأمن قد أنتقلوا على الفور جميعا الى القسم لمتابعة الموقف ويحث ملابسات الموقف وأسباب حدوث اشعال النيران .. كما تم انتقال سيارات الاسعاف الى موقع القسم تحسبا لوقوع أية أصابات بين المساجين ..
وقد نجح محافظ الاسماعيلية ومدير الأمن والنائب أشرف عمارة والقيادات الأمنية فى السيطرة على الموقف واحتواء الأزمة وتهدئة أهالى المساجين وتم السماح للأهالى والمواطنيين بدخول القسم على دفعات للاطمئنان على أبنائهم وأقاربهم المحجوزين بالقسم بناءا على رغبة المواطنيين ولعدم أثارة أى بلبلة ..
وخلال متابعة المحافظ للموقف أضطر المحافظ للجلوس على الأرض وافتراش الرصيف بين أهالى المساجين مؤكدا لهم جميعا عدم اصابة أى نزيل بالحجز بأى ضرر وأنه سوف يتم اجراء تحقيق فورى للوقوف على ملابسات الموقف كاملا ومحاسبة المتسبب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى