الرياضةالرياضة المحلية

مرتضى يهاجم الالتراس وفيريرا وباتشيكو ..ويوضح سبب اقالة قاسم فى مؤتمر تقديم باكيتا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : محمد عبدالقادر
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق للفريق هرب من النادي ولم يتدخل في عمله أي فرد من الإدارة، وتولى تدريب الشباب السعودي وفشل مع الفريق.
وأوضح أن فيريرا هرب للسد القطري من أجل الأموال التي يحصل عليها في قطر، معربا عن أمنيته بالفشل الذريع له أو الموت مسموما.
وأشار إلى أنه طالب باكيتا بعدم ظلم أي لاعب، بحيث من يجتهد في التدريب يشارك في المباريات، وأن يكون عكس فيريرا الذي ظلم لاعبين بالفريق.
وأوضح أنه تحدث مع اللاعبين بضرورة عدم السهر وغلق الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي، وشدد على أنه أعطى إسماعيل يوسف مدير الكرة صلاحيات عديدة للسيطرة على الفريق.
وأضاف أنه لن يسمح بتسريب الأخبار عن طريق أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض، وطالب الإعلام باستخدام الرأفة مع الأهلي والزمالك في الفترة الحالية.

وأضاف رئيس نادي الزمالك بأن النادي لن يتعاقد مع أي لاعب إلا بموافقة ناديه، وأوضح أن شيكابالا لن يعود للزمالك إلا بعد انتهاء إعارته.
وشدد على أنه أقال أشرف قاسم رئيس قطاع الناشئين بسبب حصول مدرب بالقطاع على رشوة لقيد لاعب بفريقه.

ورفض مرتضي منصور فكرة حضور روابط الأولتراس مباريات الفريق في حالة عودة الجماهير مؤكدا انه لن يتم السماح لهم بالدخول في المدرجات طالما بقي رئيسا للنادي .
وأكد مرتضي انه هذه المجموعة اجرامية ولن تتواجد في المدرجات الا في حالة العودة لصوابها وتحولت لمجموعة مشجعيين عاديين .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى