اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

بالفيديو .. والصور..الالومنيوم يعود للانتصارات على يد ابوطالب العيسوي بعد صيام 5 اسابيع كروية

احجز مساحتك الاعلانية

قنا : احمد زكى 
فاز فريق الالومنيوم على فريق نادى المراغة ؛ بملعب الاول بمدينة نجع حمادي ؛ شمال محافظة قنا على مضيفة فريق المراغة الرياضي بهدفين نظيفين مقابل لا شى ؛في اطار الاسبوع السادس ؛ للدوري الممتاز “ب” للمجموعة الاولى الملقبة بمجموعة جنوب الصعيد .
وتسيد الالومنيوم المباراة من الدقيقة الاولى ؛ وفرض سيطرته الكاملة على ارجاء الملعب ؛ مما اجبر فريق المراغة للتمركز في منطقة دفاعه اعتمادا على الهجمة المرتدة التي اتقنها لا عبية الا ان انتهاء الهجمة لم يكن بالشكل المطلوب
وقد ظهر جليا فكر ابو طالب العيسوي المدير الفني الجديد للألومنيوم خلفا لهشام صالح المدير الفني السابق للألومنيوم نتيجة سوء الاداء والنتائج التي لاحقت الفريق 5 اسابيع متتالية حصل من خلالها على 5 نقاط فقط .
لعب العيسوي على الضغط على المنافس من اطراف الملعب ؛ معتمد على التمريرات الطويلة من خلف المدافعين ؛ كما وصل لاعبي الالومنيوم لمرمى المراغة اكثر من مرة ؛ ومع الدقيقة 38 من الشوط الاول نتيجة كرة عرضية اسكنها الاعب عبد العظيم الشهير “بعظيمة ” شباك المراغة ليعلن عن تقدم الالومنيوم بهدف لنهاية الشوط الاول .
ومع الدقيقة 20 من الشوط الثاني اهدى الاعب باسم مجدى من تسديدة قوية الهدف الثاني للألومنيوم لتنتهي المباراة بفوز الالومنيوم 2 مقابل لاشى ؛ ليرفع رصيده من النقاط الى “الثمانية “ليحتل بها المركز الثالث خلف التعدين والمدينة المنورة
وعلى صعيد متصل شهدت المباراة العديد من الاعتراضات من المدير الفني للمراغة ك / عبد العال الشندويلى على تواجد بعض الجماهير ؛ التي تسربت داخل المدرجات لمشاهدته المباراة وهدد بالانسحاب من الملعب ؛ مما دفع مراقب المباراة باستدعاء الامن لإخراج الجماهير ؛ لما فيه من مخالفة للقانون .
ويقول الشندويلى ؛ ان المباراة اتت في اطار ظروف متشابه ؛ لكلا الفريقين ولعب المباراة بثلاث خطط ؛ لضمان الفوز لكن ارادة الله ؛ ثم قوة فريق الالومنيوم منعته من تحقيق ذلك .
موكد على ان المباريات القادمة للمراغة سوف تشهد كثير من التغيرات والمفاجئات ؛ وبقاء المراغة في المنافسة .
وعقب الفوز تجمعت رابطة مشجعين الالومنيوم خارج اسوار النادي لاستقبال طارق العيسوي المدير الفني للألومنيوم بالأغاني والهتافات مطالبين بالاستمرار بالتقدم والفوز .
ومن الطرائف التي شهدتها المباراة ان كلا المديرين الفنين للفريقين يخوضان مباراتهم الاولى خلفا للمديرين الفنين السابقين نتيجة سوء الاداء والنتائج ؛ كما شهدت المباراة حالاتي انذار للاعبي الالومنيوم ؛ واربع كروت انذار للمراغة .
قنا قنا1 قناة2

[youtube youtubeurl=”W_NT7d-INQI” ][/youtube]

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى