الاسماعيليةالمحافظات

محافظ الاسماعيلية يستقبل نواب البرلمان الجدد ويؤكد على حتمية التوافق والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيليه

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت / رشا جمال
اكد محافظ الاسماعيلية على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الجديد الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الاسماعيلية تحت قبة البرلمان في مجلس النواب 2015 واضاف ان العمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الاسماعيلية ومواطنيها يأتي على راس واولى اولويات العمل خلال الفترة القادمة .
واشار الى انه سوف يتم بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية وترتيبها وفقا للاولويات واحتياجات المواطنين ووضع اليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع .
جاء ذلك خلال استقبال محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية للنواب الجدد من ممثلي الاسماعيلية في البرلمان الجديد والذي ضم كل من المهندس محمود عثمان احمد عثمان والنواب اشرف عمارة والمستشار عبد الفتاح عبد الله والدكتور سامي هاشم وآمال رزق الله وعصام منسي واحمد بدران البعلي واحمد شعيب ..
وذلك في حضور المهندس ابو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمي السكرتير العام المساعد ..
وخلال اللقاء اكد محافظ الاسماعيلية للنواب على اشادته بجهود واسهامات كل من شارك في ادارة العملية الانتخابية من المؤسسات والهيئات ورجال القضاء والقوات المسلحة والشرطة والاجهزة التنفيذية والمحليات بجميع مستوياتها .
واكد ان نجاح الانتخابات البرلمانية اثبت للعالم اجمع مدى وعي الشعب المصري وعظمة ارادته ..
كما اكد المحافظ ان نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين واكد للجميع على توافق جميع اعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من اجل تحقيق مصالح شعب الاسماعيلية ومواطنيها ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى