الحوادث و القضاياالدقهلية

حادث تصادم على طريق (المنصورة_ميت غمر) يتسب فى إصابة 18 شخص

احجز مساحتك الاعلانية

كتب إسلام الديب
أصيب 18 شخصا، بينهم 5 طلاب، و4 سيدات، وعمال وموظفون، في حادث تصادم سيارة ميكروباص، بأخرى نقل على طريق “ميت غمر- المنصورة”، بالقرب من مدينة أجا.

تلقى اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق المنصورة ميت غمر، وبانتقال قوة أمنية وبالفحص تبين أنه حال قيادة عصام حسن إبراهيم “40 سنة – سائق”، مقيم بقرية ” طنامل ” دائرة المركز، السيارة رقم “د ط ج 7965 أجرة ميكروباص” باتجاه المنصورة، اصطدم بالسيارة رقم “12794 نقل بورسعيد ط ع هـ 3951 مقطورة “، أثناء توقفها وبها قائدها عصام إبراهيم أحمد “36 سنة”، مقيم بقرية ” الظهرية ” مركز التل الكبير – إسماعيلية على جانب الطريق في ذات الاتجاه.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد السيارة الأولى وكل من “محمد أحمد سيد أحمد “20 سنة – طالب”، محمـــود رضا عبدالله “20 سنة – طالب”، حمــدى محمـد عريضـة “29 سنة – عامل”، محمـد على سـرور “22 سنة – طالب”، محمـد مأمون محمـد “19 سنة – طالب”، مصطفى محمـد إبراهيــم “19 سنة – طالب”.

كما أصيب أيضا في الحادث ” نعمة محمـد كمال “35 سنة – ربة منزل”، فهيمة محمد محمـود “19 سنة – ربة منزل”، هبــة أحمـــد إسماعيل “27 سنة – ربة منزل”، سمارة عبدالسلام إبراهيـم “50 سنة – ربة منزل، صالح إسماعيـل سيد “52 سنة – مدرس”، عزة رزق عبدالمطلب “30 سنة – مدرسة”، سامى إبراهيم عمـر “56 سنة – تاجر”، عماد أحمد محمد المكاوى “47 سنة – عامل”، عمـــاد سند أمـين “50 سنة – موظف”، ياسر المغــاورى إبراهيــم “40 سنة – موظف”، حمدى عبدالمحسـن الســيد “29 سنة – عامل”، جميعهم يقيمون بقرية “طنامل” دائرة مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

وتمثلت الإصابات ما بين كسور وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى أجا المركزى، وتحويل الأول والثانى إلى مستشفى المنصورة الدولى.

وبسؤال قائدى السيارتين ومن سمحت حالتهم من المصابين، أيدوا نتيجة الفحص وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، والتحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17905/2015 جنح مركز أجا، وجارِ العرض على النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى