أخبار عاجلةالمحافظاتكفر الشيخ

أهالي العجوزين يشيعون جثمان ضحية حادث العريش الإرهابي

احجز مساحتك الاعلانية

ابراهيم الملاح
شيع أهالي قرية العجوزين التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ،امس الإثنين، جثمان الضحية “محمد كمال البستاوي”، 22 سنه، بقوات قطاع الأمن المركزىي بمحافظة الشرقية، والذي لقي مصرعه متأثراً بإصابته بطلق ناري في الصدر، في حادث إرهابي بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.
تقدم الجنازة اللواء سمير أبو زامل مساعد مدير أمن كفرالشيخ، والعميد أبو المجد البحيري مفتش فرقة شرطة دسوق، والمهندس أحمد بدر نائب رئيس مجلس مدينة دسوق، والعقيد علاء سليم وكيل فرع البحث الجنائى بدسوق، والنقيب محمد ابو حطب معاون مباحث مركز شرطة دسوق، وعددا من القيادات الأمنية.
وصل جثمان الضحية ملفوفاً بعلم مصر، داخل سيارة إسعاف، وأطلق المشيعون العديد من الهتافات مثل “لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، ولا إله إلا الله الأرهاب عدو الله”، وتمت صلاة الجنازة على روحه بمقابر المسلمين بقرية العجوزين، ليوارى بعد ذلك جثمان الفقيد الثرى بمقابر أسرته بالقرية.
يذكر أن الضحية فقيد الأمن المركزي، كان تم نقله وسط قوة من الأمن المركزي بمحافظة الشرقية، لمدينة العريش دعماً للقوات الأمنية في سيناء، ولقي مصرعه أثناء مأمورية تمشيط في مدينة العريش، وقام مسلحون بإطلاق النيران على القوة المتواجد بها، أسفرت عن مصرعه وإصابة أخرين.

 

‎الصحفى ابراهيم الملاح‎'s photo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى