الرياضة المحلية

الاعصار الابيض يعصف بزئاب الجبل بهدفين مقابل هدف ويتصدر الدورى

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / شريف رشدى

فاز الزمالك حامل لقب الدورى العام الماضى بـ10 لاعبين، على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، على استاد بتروسبورت، فى إطار الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

تقدم المقاولون العرب بهدف حمادة الغنام فى الدقيقة 52، وخطف البديل أحمد حسن مكى هدف التعادل للزمالك فى الدقيقة 74، وسجل أحمد دويدار هدف فوز الفريق الأبيض من ركلة جزاء فى الدقيقة 88.

فى بداية المباراة، تعرض طارق حامد لاعب وسط الزمالك لطرد بعد حصوله على الإنذار الأصفر الثانى فى الدقيقة 15، وعلى أثره قام” الذئب الماكر” فيريرا المدير الفنى للأبيض بإخراج محمد إبراهيم والدفع بإبراهيم صلاح من أجل تعويض النقص العدى فى وسط الميدان للحد من هجمات المقاولين

مع بداية الشوط الثانى، دفع البرتغالى فيريرا المدير الفنى للزمالك، بمصطفى فتحى بدلاً من باسم مرسى ليتحول كهربا إلى مهاجم صريح بدلاً من باسم، ومن تسديدة مفاجأة لحمادة الغنام تقدم المقاولون بهدف فى الدقيقة 52.

تابع المعلم حسن شحاتة تغييراته بالدفع بعمر جمال بدلاً من إسلام فؤاد فى الدقيقة 62، لتنشيط الجانب الهجومى إلا أن فيريرا دفع بأحمد حسن مكى بدلاً من أيمن حفنى لتنشيط الهجوم الأبيض لينجح البديل فى خطف التعادل فى الدقيقة 74 من عمر المباراة.
ومع رغبة المعلم باستغلال النقص العددى للزمالك دفع بالمهاجم طاهر محمد طاهر بدلاً من محمد شعبان لاعب الوسط المدافع، إلا أن مهارات لاعبى الاعصار الابيض صنعت الفارق ليحتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء يسجل منها أحمد دويدار هدف فوز الزمالك فى الدقيقة 88، لتنتهى المباراة بفوز الاعصار الأبيض.

 

Sherif Roshdy Prince's photo.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى