أهم الاخبار

مرتضى منصور يعتدى على المرشح المنافس لنجلة بالعجوزة

احجز مساحتك الاعلانية

مرتضى منصور يعتدى على المرشح المنافس لنجلة بالعجوزة
كتب/مصطفى حماد

قرر المستشار محمد ناجي شحاتة، المشرف على الدوائر الانتخابية بالعجوزة، اليوم الإثنين، بإحالة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إلى نيابة شمال الجيزة الكلية، للتحقيق معه بتهمة التعدي بالسب والضرب على أحد المرشحين، داخل اللجنة 11 بالمدرسة القومية بالعجوزة.
وقال شحاتة، في تصريحات صحفية”لا أحد فوق القانون، وأن اللجنة رقم 11 بالعجوزة، والتي تتبع لإشرافه شهدت تعدى مرتضى على المرشح مدحت الحناوى، عميد سابق بالقوات المسلحة، بالسب والضرب، حسب البلاغ المحرر من المجني عليه داخل قسم شرطة العجوزة، ويحمل رقم  21252 جنح العجوزة لسنة 2015″.
وأوضح “شحاتة” أنه أمر بمباشرة التحقيق في البلاغ، وتحرير مذكرة من القاضى المشرف على اللجنة، لبيان معلوماته حول الأمر، لعرضها على النيابة المختصة بالتحقيق، خاصة في ظل ما تردد حول أن “مرتضى” دخل إلى اللجنة وسط حشود من أنصاره، لافتعال المشكلات والتعدى بالضرب والسباب على المواطنين.
تجدر الإشارة إلى أن فيديوهات انتشرت لمشاجرة بين منصور، وأحد المنافسين لنجله أحمد، في انتخابات دائرة العجوزة، وورد بها عبارات سب ومظاهر اشتباك.

وأفادت مصادر قضائية، أنه من المقرر أن تستدعي النيابة المجنى عليه لسماع أقوال وبيان إصاباته، وطلب تحريات حول الواقعة، وبعدها سيتم استدعاء “مرتضى” للتحقيق معه باتهامات السب والقذف والتعدى بالضرب على المجنى عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى