الرياضة المحلية

حصريا وخاص كواليس التعاقد مع بيسيرو وسبب تأخر الاعلان عنه بالتفصيل

احجز مساحتك الاعلانية

كتب / محمود ابو الفتح

مفاجأة بإعلان البرتغالي جوزيه بيسييرو مديراً فنياً للأهلى بعد شد وجذب رغم تكذيب مجلس الادارة بعد إعلن القرار منذ عدة ايام على بعض القنوات الفضائية قبل أن يصر عليه رئيس النادي محمود طاهر مهندس التعاقد .

خطوات المفاوضات بالتفاصيل حصري لجريدة العالم الحر وكانت كالتالي:

– تم ترشيح بيسييرو عن طريق وكيل اللاعبين محمد العاصى الذى يرتبط بعلاقة قوية ممحموط طاهر رئيس الاهلي.

– محمود طاهر قاد المفاوضات مع بيسييرو منفرداً دون الرجوع للجنة الكرة أو مجلس الإدارة وبدون علم علاء عبد الصادق وهيثم عرابي وذلك منذ شهر حيث إنه التقى بالمدرب البرتغالي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

– الأمور كانت تتجه نحو إعلان بيسييرو مديراً فنياً للأهلى الأثنين الماضى إلا أن تسريب اسمه ونشر السيرة الذاتية بالمدرب والتى تخلو من الإنجازات وتمتلىء بالتجاوزات فى حقه من اللاعبين بالإضافة إلي وصفه بضعيف الشخصية كانت المفاجأة لطاهر.

– ابُلغ طاهر خلال اجتماع مجلس الإدارة أن هناك غضب جماهيرى تجاه تسريب اسم بيسييرو وأنه ضعيف الشخصية وهو ما جمد الإعلان عن الاسم.

– كانت هناك نية بالفعل بالتريث والبحث عن مدرب أخر إلا أن الهتاف باسم مانويل جوزيه ثم التصريح والتهكم من جوزية على احمدج سعيد مع احدي الاعلامين جعل المستشار الاعلامي اسامة خليل ان ينصح طاهر بالتمسك باسم بييسيرو لتوجيه رسالة أنه الرجل القوى الذى لا يلتفت إلى مطالب جماهيره.وان النادي قادر على صناعة المدربين وانه قادر على حصد البطولات دون جوزية ولا العون من مجلس ادارة الاهلي السابق بقيادة حسن حمدي

– واعلن محمود طاهر انه سيتحمل جزء من راتب بيسيرو وجهازه الخيالي والذى سيكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم المصرية.

– وقد علمنا ان ما جعل اعضاء مجلس الادارة الموافقة على بيسيرو هو ما قاله محمود طاهر انه سيتحمل الجزء الاكبر من راتب بيسيرو فقط دون غيره من المدربين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى