المحافظات

عملية نصب يوميه أمام مجمع المصالح الحكوميه بالمنيا

احجز مساحتك الاعلانية

تقرير : شيماء اليوسف
آثناء جوله تفقديه لأبرز أحداث شوارع العاصمه بالمنيا رصدت عدست العالم الحر رجل يجلس على مكتب بالشارع أمام مجمع المصالح الحكوميه بالمنيا وبسؤال أهل المنطقه عرفنا أنه يقوم بعمليات نصب على المواطنين ،حيث يزعم أنه موظف حكومي عين لملئ بيانات الإستمارات التي تخص جوازات السفر وبيانات الرسوب والنجاح للشهادات الإبتدائيه ،الإعداديه والثانويه وغير ذلك ، ثم يطالب صاحب الإستماره بدفع مبلغ مالي قدره ثلاثين جنيه ومن جهة آخرى يستخدم شخص آخر يوجه نحوه المواطنين .
ليس هذا بعد بل هناك الكثير من النصابين يحيطوا بمديرية التربيه والتعليم الواقعه جوار قصر ثقافة المنيا يمارسون أيضا أمور النصب على الأشخاص غير المتعلمين وغيرهم دون الإحتكاك بالشارع .
وعلى صعيد آخر فأن جميع الموظفين في هذه الهيئات الحكوميه بالإضافة إلى المسؤلين يعرفون هذه الأمور جيدا ولا يحركوا لها ساكنا ، مما افسح المجال لهؤلاء المتعسفين يتحاموا في بند القانون لا يحمي المغفلين .
ولهذا نناشد جميع الجهات المسئوله بهذا القبيل أن تتخذ كافة إجرائتها القانونيه مع تلك النصابين إلى جانب تعيين موظف حكومي يقوم بملئ الإستمارات لمساعدة المواطنين حتى لا يقعوا تحت طائلة الفاسدين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى