أخبار مصراسليدرالقليوبية

محافظ القليوبية في إجتماعه مع رؤساء المدن وأصحاب الولايات على أراضي أملاك الدولة : العمل منذ الصباح الباكر لبدء الموجة الـ ١٦ لإزالة جميع التعديات المخالفة لقانون البناء والتصالح فورا

كتب – إبراهيم خليل إبراهيم

أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ضرورة العمل يوم الأربعاء 8 يوليو 2020 منذ الصباح الباكر بالتنسيق مع قوات أمن بالقليوبية للإزالة الفورية لجميع المخالفات على أملاك الدولة سواء كانت مباني أو أراضي زراعية.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية على الأراضي كالزراعة والري وغيرها، وذلك للبدء فورا في الموجة الـ ١٦ استكمالا لحملات الازالة الجاري تنفيذها لإزالة المخالفات على أراضي أملاك الدولة والأرض الزراعية، والتعديات المخالفة لقانون البناء والمخالفة لحالات التصالح.

وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور رئيس مجلس الوزراء والسيد اللواء وزير التنمية المحلية لاسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة المصرية وردع كل من تسول له نفسه التعدي على أملاك الدولة التي هي حق لكل المواطنين لاسيما في ظل أزمة فيروس كورونا التي تمر بها البلاد.

حضر الاجتماع الدكتور سمير حماد نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام واللواء علاء عزمي نائب مدير أمن القليوبية.

Facebook Comments

admin

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: