الأدب و الأدباءالثقافةالمحافظاتحصرى لــ"العالم الحر"

الروزنامة و الإدارة المركزية لدار الكتب

ونستعد هذه المجلات لنشر البحوث العلمية في مجالات تخصصاتها العلمية بشكل مجاني

نيفين محمد موسى

نيفين محمد موسى
الاعلامى
سمير المسلمانى
قامت الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة نيفين محمد موسى بإتاحة جميع الدوريات العلمية التى تصدر عنها على بنك المعرفة المصري، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي التي أطلقها في عيد العلم سنة ٢٠١٤ بعنوان “نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر”، وضمن مبادرة وزارة الثقافة التي أطلقتها تحت شعار خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك.
وتشمل هذه الدوريات مجلة الروزنامة التى تصدر عن الإدارة المركزية لدار الكتب، والمجلات العلمية التى تصدر عن الإدارة المركزية للمراكز العلمية برئاسة د.أشرف قادوس، وهي: مجلة مصر الحديثة التى تصدر عن مركز تاريخ مصر المعاصر، مجلة تراثيات التى تصدر عن مركز تحقيق التراث، مجلة الفهرست التى تصدر عن مركز الخدمات الببليوجرافية والحاسب العلمي، وأخيرا مجلة أدب الأطفال، دراسات وبحوث التى تصدر عن مركز توثيق وبحوث أدب الطفل، وذلك لإتاحة المحتوى المعرفي لهذه الدوريات لكافة فئات المجتمع المصري؛ مواطنين، باحثين، والطلاب على اختلاف فئاتهم العمرية.
ونستعد هذه المجلات لنشر البحوث العلمية في مجالات تخصصاتها العلمية بشكل مجاني إسهامًا من جانب الهيئة في نشر الثقافة العلمية ودعم البحث العلمي.
Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: