حصرى لــ"العالم الحر"منوعات ومجتمع

الجنرال مهنئا الرئيس بثورة يونيه :أسستم لدولة حديثة وأعدتم لمصر دورها العربي

الاعلامى

سمير المسلمانى

هنأ اللواء صادق باشا

،الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة مرور 7 سنوات على ذكري ثورة 30 يونيه المجيد التي انتصر فيها الشعب المصري وجيشه وشرطته على جماعات التطرف والعنف والظلام التي سعت لنشر الفوضى في مصرنا الحبية .
وقال (صادق) أن ثورة 30 يونيه المجيدة من أعظم الثورات في تاريخ مصر ،ففي مثل هذا اليوم سقطت جماعات الإسلام السياسي وتجار الدين وأنصار العنف والإرهاب على يد الشعب المصري الذي انتفض عن بكرة أبيه ضد هؤلاء المتطرفين والخونة ،وسانده في تلك الملحمة التاريخية الجيش المصري العظيم والشرطة الباسلة حتى خرج مشهد ثوري وطني قلماً يحدث في تاريخ الأمم والشعوب .
وأضاف الجنرال، أن ثورة يونيه المجيد وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي أسست مصر الجديدة التي عادت إلى المشهد الإفريقي والعربي والإقليمي والدولي ،إذ وصلنا إلى قمة الاتحاد الإفريقي بعد تجميد عضويتنا في السابق ،وأصبحنا فعالين في مجلس الأمن والأمم المتحدة ،وجامعة الدول العربية وكافة المنظمات الدولية والإقليمية .
وتابع (باشا) أن مصر تغيرت سياسيا واقتصاديا وعسكريا وامنيا وأصبحنا كما كنا نريد من خلال قائد عظيم ومؤسسات قوية وحكومة رشيدة أدارت كافة الملفات بحكمة في الداخل والخارج ،وتخطينا أزمات صعبة وتحديات جسام ،منها أزمة وباء كورونا المستجد ،والمعالجات الاقتصادية والاجتماعية للوباء وملف سد النهضة وأزمة الشقيقة ليبيا .
وأكد الجنرال صادق،أن الحقبة التاريخية التي تعيشها مصر تثبت للقاصي والداني أن قيادة المرحلة الحالية هي من أفضل القيادات على مر التاريخ قديما وحديثا .
وطالب  الشعب المصري العظيم دعم الرئيس البطل عبد الفتاح السيسي في تحركاته الداخلية والخارجية في تلك المرحلة المفصلية من عمر الوطن

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: