أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخباراسليدرالاسكندريةالحوادث و القضاياالمحافظات

العثور على هياكل آدمية عظمية تعود إلى جثتي رجل وسيدة بالأسكندريه

كتب/ محمود أبو العزم

قررت نيابة محرم بك بالإسكندرية، سرعة طلب تحريات ضباط المباحث حول العثور على هياكل آدمية عظمية تعود إلى جثتي رجل وسيدة، وندب الأدلة الجنائية لرفع البصمات من مكان الواقعة، وتشريح الهياكل العظمية للتعرف على البصمة الوراثية للجثث.

كما قررت النيابة سرعة التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الواقعة لتفريغها للتعرف على السيارة المجهولة.

ومن جانبة قال مصدر بمشرحة كوم الدكة بالإسكندرية، إن فريق الطبيب الشرعي، قد أنهى تشريح الجثتين عبارة عن هياكل عظمية لرجل وسيدة، وأخذ عينات لإرسالها إلى المعمل الكيماوي لتحليلها لبيان سبب الوفاة والصفة التشريحية للجثتين.

وأضاف أنه فور الانتهاء من تحليل العينات سيتم كتابة تقرير نهائي حول الصفة التشريحية، وأسباب الوفاة وتاريخها، وإرساله إلى النيابة العامة المختصة للتحقيق في الواقعة.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بالعثور على جثتين في حالة تعفن بطريق محور المحمودية، على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وبالمعاينة والفحص، تبين وجود جثتان لرجل وسيدة “مجهولتين” ومتحللتين جزئيًا، على شكل هياكل عظمية، بالطريق المشار إليه، تم نقل الجثتين لمشرحة كوم الدكة لتشريحهما لبيان سبب الوفاة وكشف هويتهما، كما قرر مدير أمن الإسكندرية تشكيل فِرق من ضباط مباحث الجنائية والأمن العام لكشف غموض الحادث، تم تحرير المحضر رقم 11085 لسنة 2019 إداري محرم بك، وأخطرت النيابة التحقيقات.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
error: Alert: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: