أخبار مصر

أفتتاح معرض الأسر المنتجة بجمعية حدائق حلوان الجميلة

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب : وليد فكرى

افتتح أ.محمد عبدالواحد ، مدير ادارة المعصره للشؤن الاجتماعيه، صباح اليوم الأحد، معرض جمعية حدائق حلوان الجميلة السابع للأسر المنتجة
بحضور سناء كامل رئيس قسم الأسر المنتجة وأمانى ابوالفتوح Amany Yasinرئيس قسم التأهيل، ونخبة من العاملين بالإدارة
المعرض ينظم بقاعة الجمعية بحدائق حلوان 20 ش الجامع تقاطع توتنجي بجوار كنيسة مارجرجس، ويفتح أبوابه للجمهور من الثانية عشرة ظهرا وحتى العاشرة مساء يوميًا.
وأكد عبدالواحد، أن المنتجات المعروضة تتسم بالتصميمات المتميزة والجودة العالية التي تعكس طبيعة التراث المصري وذلك بأسعار تتناسب مع دخل الأسرة محدودة الدخل.
المعرض الذي يشمل الحلى والأحجار الكريمة والملابس المطرزة يدويًا، والمشغولات الفنية ومشغولات النحاس والمفروشات، ,والكروشيه والأباجورات ووحدات الاضاءة ، بالإضافة إلى الصناعات الغذائية والأكل البيتي. يضم أجنحة أيضا تعرض منتجات عصرية ومستحضرات تجميل وعطور وطباعة هدايا وزينة العام الجديد
وأشار عبدالواحد، إلى أن مشروع الأسر المنتجة كبرنامج قومي تسعى الوزارة عبر آلياته إلى تغطية أكبر عدد من الأسر، يهدف إلى تحويل الأسرة محدودة الدخل إلى وحدات إنتاجية تساهم في رفع مستوى معيشتها والمشاركة في تنمية المجتمع، من خلال مراكز إعداد وتكوين الأسر المنتجة والمعارض الدائمة والموسمية المنتشرة بالمحافظات، بالإضافة إلى فتح فرص تسويقية بالداخل والخارج.

1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى