أخبار عاجلةأخبار مصرأهم الاخبارالحوادث و القضايا

ينتقم لشرف زوجته بقتل زوجته الثانية

كتب/ فادي محمد

المتهم بقتل طليقته في أوسيم انتقمت لشرف مراتي التانية أدلى المتهم بقتل طليقته بمنطقة أوسيم، شمال محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية لجريمته أمام رجال المباحث.
وقال المتهم “عبد الرحمن ح.”، 38 سنة، أمين مخازن بالشركة المتحدة للصيانة، إنه لم يقصد قتلها، وحضر إلى شقتها لمطالبتها بحذف صور زوجته الأولى من موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؛ بسبب تشهيرها بها، والإساءة لسمعتها.
وأوضح المتهم، أن مشادة كلامية حادة نشبت بينهما إثر رفضها طلبه إلا عقب انفصاله عن زوجته والعودة للعيش معها مجددا، حيث كان متزوجا منها “عرفيا”.
أشار المتهم إلى أن الأمر تطور إلى مشاجرة، خنقها بيديه حتى تأكد من وفاتها، مؤكدا: “سرقت تليفوناتها بس ملقتش صور مراتي عليها، ورمتهم في النيل”.
ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود عبد التواب، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بتقدم شاب ببلاغ إلى قسم شرطة أوسيم بعثوره على جثة والدته فاطمة محمود 48 سنة، داخل شقتها.
معاينة العقيد طارق الأحول، نائب مأمور قسم أوسيم، لمسرح الجريمة -شقة بالطابق الأرضي بارع كرم الضرس- أكدت وجود آثار خنق حول رقبة الضحية دون آثار طعنات أو اعتداءات بمختلف مناطق الجسم.
وضع العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، خطة بحث تركزت على التحريات السرية بتنشيط مصادر المعلومات، وحصر دائرة علاقات الضحية وخلافاتها ومعاملاتها، وفحض ذوي المعلومات الجنائية المشتهر عنهم ارتكاب مثل هذه الوقائع.
تحريات المقدم محمد الجيار، وكيل مباحث قطاع شمال الجيزة، توصلت إلى أن الجاني يدعى “عبد الرحمن ح.”، 38 سنة، أمين مخازن بالشركة المتحدة للصيانة، مقيم بقرية ذات الكوم بمركز منشأة القناطر.
وتمكنت مأمورية بقيادة الرائد مصطفى مخلوف، رئيس مباحث أوسيم، من ضبط المتهم بأحد الأكمنة المُعدة له، وأقر بارتكاب جريمته.
حُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى