التقارير والتحقيقات

وليد القاضى مؤسس جروب اكتوبر الجديدة يطالب بإعفاء المجندين من رسوم المواصلات العامة

كتب : وليد القاضى

كشفت السيدة صفية إبراهيم أبو العزم، والتي اشتهرت إعلاميا باسم “سيدة القطار”، تفاصيل ما حدث بين المجند والكمسري، الأمر الذي أثار غضب المصريين بعد انتشار الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت السيدة صفية، فيث، إنها كانت استقلت القطار من محطة بركة السبع، وخلال رحلتها سمعت أصوات شجار من خلفها، بعدها شاهدت الكمسري يتحدث بأسلوب غير لائق مع مجند، مما أزعجها هذا التصرف، الذي طلب فيه الكمسري نزول المجند بسبب عدم امتلاكه للتذكرة.

وأضافت: “بعدها دفعت ثمن التذكرة للكمسري، وكان معايا أختي والتي حاولت أيضا دفع ثمن التذكرة للمجند، وبعدها العسكري صمم أنه يرجعلي الفلوس مرة تانية”، معبرة عن استيائها من رد فعل الكمسري وتعامله غير اللائق مع المجند.

وتابعت: “قلبي وجعني من هذا التعامل مع المجند الذي يسهر الليل لحمايتنا والدفاع عننا”.

وعلى خلفية هذه الأحداث طالب  وليد القاضي مؤسس جروب اكتوبر الجديدة  السيد وزير النقل و المواصلات بأعفاء المجندين من القوات المسلحة والشرطة من رسوم المواصلات العامه طوال فتره الخدمه العسكريه. وقال القاضي هذا اقل واجب نقدمة لهم في ظل التضحيات التي يقدموها للوطن ؛ وقال القاضي اغضبني جدا ما شاهدته من تجاوز بعض العاملين بوزارة النقل تجاة المجند ولا يجوز تكرار هذا الموقف ويتعرض أحد للاحراج مرة أخري واخيرا تحية للسيدة العظيمة صاحبة الموقف الشهم مع العسكري .

وقال القاضي هذا اقل واجب نقدمة لهم في ظل التضحيات التي يقدموها للوطن ؛ وقال القاضي اغضبني جدا ما شاهدته من تجاوز بعض العاملين بوزارة النقل تجاة المجند ولا يجوز تكرار هذا الموقف ويتعرض أحد للاحراج مرة أخري واخيرا تحية للسيدة العظيمة صاحبة الموقف الشهم مع العسكري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى