أخبار عاجلةالسياحة و الأثار

وزير السياحة نبذل جهوداً مكثفة من أجل إستعادة حركة السياحة لطبيعتها

 كتب : دكتور نفر
قال هشام زعزوع وزير السياحة أن الجهود متواصلة لاستعادة حركة السياحة الوافدة، وأن مشاركته ووفد من القطاع السياحى الحكومى والخاص فى بورصة لندن يستهدف بشكل أساسى الترويج للمقصد السياحى المصرى والعمل على تحسين الصورة الذهنية للبلاد.
وفى سياق متصل، عقد الوزير جلسة مباحثات مع شركة “Love Holidays”، وقد أشاد ممثلو الشركة بالتعاون مع المكتب السياحة بلندن وأن شرم الشيخ هى المقصد الأول لهم فى مصر،وقال رئيس شركة “love holidays” إلى أنه يتمنى أن تتواجد طاقة ناقلة جيدة إلى الأقصر. كما التقى زعزوع مسئولى شركة “Holiday Gems” بحضور رئيس الشركة “Jason Edwars” الذى قال إن أعمال الشركة هذا العام أفضل من العام الماضى بنسبة تصل إلى 5% وأن الشركة ترسل حوالى 50 ألف سائح إلى مصر. وتطرق الحديث إلى ضرورة الإستمرار فى دعم المقصد السياحى المصرى من جانب المملكة المتحدة. وعلى صعيد آخر، التقى الوزير ممثلى شركة “Red Sea holidays” وهى من الشركات العاملة فى مجال السياحة الشاطئية وترسل الشركة إلى مصر حوالى 75 الف سائح سنوياً وتخطط الشركة لزيادة هذه الاعداد بنسبة 15% هذا الموسم.
وتضمنت أجندة لقاءات الوزير، لقائه بممثلى شركة “low cost travel group”، وقالت الشركة أنهم مستمرون فى دعم وتقديم المنتج المصرى بأفضل صورة وأشادت الشركة بالتعاون مع الوزارة والهيئة فى تنفيذ برنامج الدعاية المشتركة ،كما أشارت الشركة إلى أنه من الضرورى المحافظة على الجودة فى المقاصد السياحية والإلتزام بالمعايير الخاصة بالجودة العالمية.

زر الذهاب إلى الأعلى