أخبار مصراسليدر

وزيرا الأوقاف والصحة ومحافظ القاهرة يؤدون صلاة الغائب على شهداء الجيش

كتب: أحمد عماد
أدى الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة والدكتور عادل عدوى وزير الصحة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صلاة الغائب على شهداء الجيش المصرى بسيناء، وذلك فور الانتهاء من صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.
وقال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف خلال خطبة الجمعة بالجامع الأزهر، إن ما تقوم به القوات المسلحة من عمليات عسكرية الآن فى مواجهة الإرهاب يصادف ذكرى غزوة بدر التى انتصر فيها نبينا الكريم.
وأضاف أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال لا يدخل الجنة شخص رفع فى وجه أخيه “حديدة” وإن كان أخيه من أمه وأبيه، فكيف فيمن يلقوه القنابل والرصاص عل أخواتهم، حيث شبه تلك الجماعات الإرهابية بالمرتزقة المأجورين الذين لا يعرفون معنى الدين أو معنى كلمة وطن.
وأضاف الدكتور عباس شومان، أن رسول الله قال عينان لا يمسهما النار، عين بكت من خشية الله، وعين سهرت فى سبيل الله، فقد بشر الله ورسوله جنود الوطن بالجنة وحرم علي أعينهم نار جهنم، موجها رسالة إلى آباء وأمهات شهداء الوطن، أن أبنائهم الآن فى الجنة ينعمون بنعيمها ويعيشون فى رغد،فقد ضحوا بأنفسهم من أجل وطنهم، كما طالب وكيل الأزهر الجميع بالالتفاف حول القوات المسلحة فى حربها على الإرهابيين المأجورين فى سيناء.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى