اسليدرالسياحة و الأثار

وزارة السياحة:خدمة عملاء على مدار 24 ساعة لحل شكاوى السائحين

كتب:أحمد عامر
أكد محمد يوسف عضو المجلس الاستشارى لوزير السياحة،أنه تم الإتفاق مع وزير السياحة خالد رامى على تحسين الصورة الذهنية للمقصد المصرى على شبكة الإنترنت،وذلك من خلال التعامل الفورى من قبل وزارة السياحة مع شكاوى السائحين على المواقع الإلكترونية مثل “Trip Advisor” تريب أدفايزر” والعمل على الحد منها لتحسين الصورة الذهنية.
وقال يوسف إن فريق التسويق الإلكترونى سيقوم بالتعامل مع كافة الشكاوى على مواقع الإنترنت،وتوجيها للمسئول بوزارة السياحة ليتخذ الإجراءات اللازمة حيالها،كما سيقوم مكتب الوزير بمتابعة التعامل مع تلك الشكاوى للحد منها بشكل فورى . وأضاف،أن إستراتيجية التسويق الإلكترونى لمصر فى المرحلة المقبلة والتى تم مناقشتها مع وزير السياحة مُؤخراً،تتضمن توفير خدمة عملاء بوزارة السياحة 24 ساعة و” أون لاين شات” للرد على استفسارات السائحين والأجانب الراغبين فى زيارة مصر.
كما تم الإتفاق على أن قيام مكاتب هيئة تنشيط السياحة بالمطارات بدور مراقبة الجودة مع كل السائحين المغادرين لمصر وقياس مدى رضائهم عن الخدمات التى قدمت لهم وفى حالة وجود شكوى سنقوم بالتعامل الفورى للحد من تلك الشكاوى قبل حدوثها والتى للصورة الذهنية للمقصد المصرى على شبكة الإنترنت.
وأشار إلى إستخدام اليوتيوب بشكل أوسع لنقل تجارب السائحين يوميا بمصر،وكذلك سيقوم الوزير بتوجيه عدة رسائل للعالم من خلال قناة اليوتيوب فى المرحلة المقبلة،وتنظيم نشر الأخبار الحقيقة والإيجابية لقطاع السياحة على كافة مواقع السياحية الإلكترونية الهامة لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى