منوعات ومجتمع

وزارة التموين تفاجئ الجميع فيما يتعلق بصرف الخبز المدعوم

احجز مساحتك الاعلانية

وزارة التموين تفاجئ الجميع فيما يتعلق بصرف الخبز المدعوم
وزارة التموين تفاجئ الجميع فيما يتعلق بصرف الخبز المدعوم

وزارة التموين تفاجئ الجميع فيما يتعلق بصرف الخبز المدعوم… الخبز المدعم عبر بطاقة التموين… أصدرت وزارة التموين بيانات جديدة تتعلق بقواعد صرف الخبز المدعم على بطاقات التموين في خمس محافظات.

حيث أعلنت الوزارة سابقًا أنه يُسمح للمصطافين والمقيمين في تلك المحافظات الساحلية بصرف الخبز المدعم دون الحاجة للالتزام بمكان الإقامة، وذلك حتى 15 سبتمبر.

نستعرض في هذا التقرير كافة التفاصيل.

التصريح للسياح بالحصول على حصص الخبز في خمس محافظات

حتى الآن، تواصل وزارة التموين تقديم الخبز المدعم من المنافذ والماكينات في 5 محافظات ساحلية دون الحاجة للالتزام بمكان الإقامة.

هذه المحافظات هي الإسكندرية ومطروح وبورسعيد ودمياط “رأس البر” وبلطيم “كفر الشيخ”. ومن المتوقع أن ينتهي العمل بهذا القرار في 15 سبتمبر، وهو يوم الأحد المقبل.

سبب قرار صرف الخبز بالمحافظات الساحلية

وأفادت وزارة التموين أن الدكتور شريف فاروق قد اتخذ هذا القرار سابقاً لتسهيل حصول المواطنين المصطافين على الخبز المدعم، حيث تم توفيره في المحافظات المشار إليها، من خلال المنافذ والصرف الإلكتروني والمخابز، دون الحاجة لالتزام المصطافين بمكان إقامتهم.

سعر الخبز المدعم بعد الزيادة الجديدة

أكدت وزارة التموين أن سعر رغيف الخبز المدعوم سيظل كما هو في شهر سبتمبر على بطاقة التموين دون أي زيادة، حيث يبقى ثابتًا عند 20 قرشًا، ويخصص 5 أرغفة يوميًا لكل مواطن.

كما أن أسعار السلع التموينية المخصصة على بطاقة التموين لم تتغير ولم تُطبق عليها أي زيادات في سبتمبر.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى