أخبار عاجلة

والى : تتابع صرف مساعدات عاجلة للمضارين من حريق قرية “الراشدة” بالوادي الجديد

احجز مساحتك الاعلانية

 

كتب – يحيى مصطفى

تتابع غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم الانتهاء من صرف المساعدات العاجلة للمضارين من حريق قرية الراشدة التابع لمركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد حيث وجهت الوزيرة بسرعة تسليم المساعدات المالية والتي تبلغ قيمتها 205 ألف جنيه للأسر المضارة ممن استوفت مستندات الصرف والبالغ عددهم 60 أسرة مضارة مع اتخاذ اللازم نحو مساندة باقي الأسر لحين استكمال أوراقها لصرف المساعدات المقررة لهم على أن تتحمل مديرية التضامن بالوادي الجديد 50% من قيمة المساعدات بالتعاون مع المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي.

كانت وزيرة التضامن غادة والي قد وجهت فور وقوع الحادث بسرعة الانتهاء من حصر الخسائر وانهاء الإجراءات اللازمة . وقد انتقلت على الفور لجنة الإغاثة بمديرية الوادي الجديد لتقديم مختلف أوجه الرعاية للمضارين وأسرهم كما شاركت اللجنة في حصر الخسائر بالتعاون مع مديريات الزراعة والطب البيطري والإدارة الهندسية.

وكان الحادث قد أسفر عن إصابة 3 أفراد من شباب القرية من بين المشاركين في إخماد الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح . وقد وجهت الوزيرة بصرف مساعدات لهم نظراً للجهود التي قاموا بها لإخماد الحريق الا ان النيران قد التهمت أشجار نخيل وتمر وأشجار فواكه إضافة الى نفوق ماشية.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى