أخبار عاجلة

هلال وشذا وعلاء يحيون حفل الشباب المصري الأوربي بفيينا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان.

تقيم رابطة الشباب المصري الأوروبي حفلا فنيا غنائيا بالعاصمة النمساوية فيينا، يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر فبراير المقبل، وذلك في إطار نشاطات الجيل الثاني من أبناء الجالية المصرية في الخارج الفنية والثقافية.

ويشارك في إحياء الحفل نجم الغناء المصري حمادة هلال، والمطربة الشابة شذا، والمطرب الشاب محمد علاء.

وقال محمود الأسيوطي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا إننا ندعم شباب مصر بالخارج ونشجعهم على جميع النشاطات الاجتماعية والفنية والثقافية والرياضية، وذلك لكي يتمكن هؤلاء الشباب من إثبات ذاتهم في مجال العمل العام، خاصة وهم متميزون بدرجة لافتة في المجالات العلمية والعملية.

ومن جانبه قال بهجت العبيدي البيبة مدير مكتب الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا أن هذا النشاط الفني من قبل جمعية الشباب المصري الأوروبي يلعب دورا مهما في إنشاء الجسور بين أبناء مصر في الخارج والثقافة والفن المصري اللذين هما من القوى الناعمة المصرية إضافة لتعريف الأجيال الجديدة التي ولدت خارج مصر وخاصة في الغرب بالموسيقى والفن المصري.

وقال محمد طرابية المتحدث باسم جمعية الشباب المصري الأوربي أن إقامة هذه الحفلة التي يحييها نجوم متميزة من نجوم الغناء العربي إنما تأتي إطار حرص الشباب المصري الأوربي على إقامة النشاطات الاجتماعية والفنية والثقافية التي يتطلع إليها ويشتاق لها أبناء الجالية المصرية بالنمسا وأوربا، وهو ما يدفعنا لتلبية هذه الرغبة.

received_150811605422261

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى