اخبار عربية وعالميةاهم المقالاتمقالات واراء

هروب مقدمه برنامج صبايا الخير من المغرب(ريهام سعيد)

احجز مساحتك الاعلانية

كتبت :ملك احمد
غادرت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، فجر الأحد ، الأراضي المغربية في طريقها إلى القاهرة، بعد علمها بوقف السلطات المغربية كافة التراخيص التي طلبتها لتسجيل حلقات من برنامجها في المغرب.

وبحسب مصادر مغربية، فقد خدعت ريهام السلطات المغربية وطلبت تصاريح رسمية لتصوير مناظر طبيعية هناك، وإجراء حوار مع المطرب سعد لمجرد لصالح قناة النهار، إلا أن السلطات المغربية كشفت الهدف الحقيقي من البرنامج، وهو تصوير حلقات عن الدعارة والجن والشعوذة في مدينة مراكش .

في الوقت نفسه، هاجم موقع “إحاطة” المغربي الإعلامية المصرية، ونشر تقريرا قال فيه إن السلطات المغربية بعد التحريات التي توصلت لها، ضبطت فريق عمل البرنامج أثناء وجود ريهام سعيد في منطقة “أمليل”، وطلبت منهم تراخيص التصوير وتبين أنه محدد بمناطق وتوقيتات معينة للتصوير في مراكش، وهو مخالف لمكان ضبط فريق عمل البرنامج الذي تواجد في ضريح مغربي يعرف بـ”محكمة الجن”.

وذكر الموقع المغربي، أن ريهام سعيد هددت عناصر الشرطة المغربية بالاتصال بالسفير المصري في الرباط، ومع مواجهتها بخرقها وفريقها للقوانين المغربية ومحاولتها للتحايل على السلطات من أجل تصوير حلقات لتشويه صورة المغرب، لم تجد الإعلامية المثيرة للجدل سوى الهروب للفندق وجمع أغراضها والمغادرة سريعا إلى المطار لتعود إلى القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى