التقارير والتحقيقاتالمحافظاتكفر الشيخ

هاشم يلتقي محافظ كفر الشيخ لإعادة تشغيل مصنع مصر للألبان في المحافظة

احجز مساحتك الاعلانية

كتب/ محمد بليح

التقي الدكتور/ماهر هاشم، الخبير الاقتصادي ورئيس مؤسسة التعاون والتنمية وحقوق الإنسان، وخبراء من فريق عمله للمشروعات القومية، وأساتذة الفنية العسكرية ورئيس الشركة المصرية الروسية، بالسيد المحافظ الدكتور/أسامه حمدي عبد الواحد، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، لمناقشة تنفيذ سلسلة من المشروعات منها منظومة التدوير والطاقة من المخلفات وتنفيذ المنظومة من المنبع.

وأضاف “هاشم” أنه تم استعراض تنفيذ مشروعات للطاقة والبنية التحتية وتعظيم لفرص الاستثمار وتنفيذ تطوير وإعادة تشغيل مصانع شركة مصر للألبان التابع لوزارة التموين كنموذج لتطوير قطاع الأعمال.
وأكمل “هاشم” أن تنفيذً هذه المشروعات في المحافظة هو استكمال لرؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير الشركات وإعادة هيكلتها وضخ قيادات قادرة علي تحريك عجلة التنمية وبتر الفساد من منبعه والانتقال لمرحلة ضخ قيادات جديدة تطور لا تهدم.

ومن جانبه أثني السيد المحافظ علي حرص المجموعة علي تقديم هذه المشروعات والعمل علي تنفذيها في الفترة المقبلة خطة، كما وعد المحافظ بتنفيذ وتذليل كل العقبات الإدارية التي ستواجه الفريق خلال عمله، وأثني د/هاشم وفريق عمله علي جهود المحافظة في سعيها نحو رخاء المواطن وحل مشاكله.

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى