اسليدرمقالات واراء

نيفين ناصر تكتب “المعركة معركة وعى دمتم متحابين سالمين”

متابعة : عادل شلبى
يقول الحق سبحانه وتعالى ..( إِن الذين يؤذون اللَّهَ ورسوله لعنهم اللَّهُ فى الدنيا والآخرة وأعد لهم عذابا مهينا)

ويقول (يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون)

ويقول (الفتنة أشد من القتل )

هناك بما لا يقبل الشك من يحاول الكرة الف مرة و لا يريد الا الفرقة والفتنة الطائفية فى مصر كما تحولت منطقة بأسرها لصراعات ونزاعات مستمرة لا يعلم اخطارها الا الله تعالى ..

والحمد لله الى الان محاولات كلها فاشلة .. فسبحان الله فطرة و طبيعة شعب مصر واقطابها واقباطها مسلمين ومسيحيين فى رباط ليوم الدين ولو كره الكارهون ..

فلا تقول مشلوح ولا ملووح هو من يشق الصف بيننا لمجرد أزمة اختلقها خنزير فى باطنها فتنة طائفية ..

لانها ليست المرة الأولى للخنزير هذا الذى يقوم فيها بالاساءة للاسلام والرسول عليه افضل الصلاة والسلام فهى عادته من 20 سنة .. مثله مثل الخرفان فى محاولات فاشلة من اكتر 80 سنة ..

ودا من بعد ما تم وقفه وانتقاله بين الكنائس فى مصر ثم تم وقفه و خرج من مصر لأستراليا الى المملكة المتحدة فى 1992 .. ولم يصرح له بالخدمة هناك فذهب يتكفف الايادى من الولايات المتحدة الأمريكية لينشر روث نجاسته من هناك وعندما تم اعتراضه فتح قناة لنفسه فى2001 ..

يعنى المشلوح من الكنيسة الأرثوذكسية من المرتزقة و فى أمريكا و يقيم خارج مصر من سنوات طويلة ومصيره ذى اللى قبله كانوا السابقون فى الطرد والهرب والملاحقة وهو اللاحقون .

يعنى التريند اللى اشتعل ذى النار فى الهشيم عاقبوا زكريا بطرس ملوش ثلاثين لازمه لانه ببساطة خارج مصر .. واتهام القيادة السياسية بالتهاون فى الإساءة للدين والرسول .. اتهام متعمد بريحة ضانى .

ناهيك أن الدفاع عن الإسلام وعن الرسول عليه افضل الصلاة والسلام لا بالتريندات ولا بالهاشتاجات .. كل المطلوب الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم .. والمسلم والمؤمن لا سباب ولا لعان .. الهدف منه اشعال فتيل الفتنة بين قطبين مصر (لعن الله من أيقظها) .

كمان هو ليس عضو فى الكنيسة و غير مسموح له بممارسة اى نشاط كنسى .. بحسب قرارات قداسة البابا شنوده الثالث والمجمع المقدس من11 يناير 2003 ومن وقتها .

واكتر من مرة اكدت الكنيسة رفضها له ولما يقدمه واكدت كلامها تانى في بيان لها اليوم السبت وأن صلتهم به وصلته بالكنيسة منقطعة تماما من 18 سنة..

وحتى لما غار فى داهية حذرت الدوائر الداخلية بالكنائس من مشاهدته أو متابعته وتم حظر لقاءاته ومؤلفاته اذن الكنيسة ليس عليها اى شائبة و تبغضه وتستنكر أفعاله اكتر من الجميع و مطرود ومشلوح منها ..

وبكده يكون التشكيك فى الكنيسة متعمد ومقصود ومغزاه شيطانى خبيث .. و فى 2016 رفعت ضده قضية اسقاط الجنسية ولا اعرف الحكم فيها كان ايه..

و السؤال هنا اللى بيطرح نفسه .. زكريا بطرس خنزير عايش وسط الطين وسباب للدين و للرسول من 20 !!!! ايه الجديد واللى جد عشان يتجدد ويطفو على السطح من جديد خنزرة الخنزير زكريا بطرس ؟؟

وياترى لمصلحة مين الهوجة والتريندات والهاشتاكات و اشعال الفتنة الطائفية بين طوائف شعب مصر ؟؟ وهل الساعين لاشعالها فعلا محروقين ولامحاولات جديدة للوقيعة و الضغينة بكرت المسلمين والمسيحين ؟؟

حفظ الله ارض مصر لشعب مصر مسلمين ومسيحيين .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى