أهم الاخبار

ننشر التسعيرة الجديدة لأسطوانات البوتاجاز بالداخلة في الوادي الجديد

احجز مساحتك الاعلانية

الوادي الجديد : ياسر حسن
أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، ، عن تفاصيل التسعيرة الجديدة لاسطوانات البوتاجاز بواحة الداخلة، عقب تحريك الحكومة أسعار الوقود.
أوضح إسماعيل عبد الفتاح، مدير إدارة تموين الداخلة، أنه تم تفعيل التسعيرة الجديدة لأسعار البوتاجاز، حيث تقرر أن تكون بالنسبة لمستودع الجمعية الزراعية بمدينة موط 17.75 جنيه للمواطن من المستودع، يضاف اليها جنيهان للخريج كهامش ربح، لتكون 19.75 جنيهًا، وينبطق هذا السعر على قرى “المعصرة، الشيخ والى، وأسمنت، وموط، والهنداو، العوينة”، وينطبق هذا السعر على مستودع قريتي “الدهوس،العوينة”.
أضاف، أنه بالنسبة لقري عزب القصر 18 جنية للمستهلك، ولسيارة شباب الخريجين،جنيهان هامش ربح؛ ليصبح سعر الأنبوبة من الموزع عشرون جنيها، فى قري “القصر،الموهوب،عزب القصر”، أما غرب الموهوب وقراها 18.75 للمستهلك من المستودع، أما سيارات الخريجين فيحصل على جنيهين هامش ربح ليصبح سعر الاسطوانة 20.75 جنيه.
أكد إسماعيل، استقرار الحالة التموينية بالمركز حيث توفر الدولة المواد التموينية كالأرز والسكر والزيت على بطاقات التموين؛ لعمل التوازن والاستقرار في الأسواق، هذا بالإضافة الى منافذ البيع الخاصة بالقوات المسلحة، التى تقوم بعرض السلع الأساسية للمواطن، للحد من احتكار بعض التجار الجشعين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى