مقالات واراء

نماذج مصرية مشرفة

احجز مساحتك الاعلانية

بقلم : عادل عبدالرحمن 
تأكيد فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي علي ضرورة توخي الحذر في إختيار نواب الشعب فيمن يمثلهم بالبرلمان القادم وخطورة المجلس لانه من اخطر البرلمانات في تاريخ مصر ..
جعل هناك وجوه مستبشرة بوجود نماذج مصرية مشرفة يتلألأ نجمها في سماء دائرة كفر الزيات ..
المحاسب / نبيل أبو باشا مرشح لعضوية مجلس النواب المصري عن دائرة كفر الزيات ..رمز الطائرة… رقم ( 2 ) أحد أبرز المرشحين بقوة للفوز بمقعد عضوية مجلس النواب ..نظراً لما يتمتع به من شعبية جارفة بين أوساط العائلات والناخبين بدائرة كفر الزيات ،فهو متواجد بين الناس في السراء والضراء ، يضع من ضمن أولوياته الطبقة الكادحة من العمال والفلاحين وايضا الكثير من المشاكل التي تعاني منها الدائرة .
المحاسب نبيل أبو باشا جاء في المركز الأول في استطلاع الرأي الثاني أيضاً الأسبوع الماضي الذي أجري هذا الاستطلاع علي شرائح مختلفة من الناخبين بالمجالس المحلية الستة وايضاً المدينة ..أكد الاستطلاع علي حصول المحاسب نبيل أبو باشا علي المركز الاول للفوز بمقعد مجلس النواب ،وذلك لعدة أسباب :
أن المحاسب نبيل أبو باشا أجمع عليه الشرائح المختلفة للناخبين من فلاحين وعمال وموظفين وكذلك الشباب وذلك لوضوح برنامجه الذي يسعي الي حل وتذليل المشاكل التي تعاني منها الدائرة منذ عقود.
المحاسب نبيل أبو باشا طاهر اليد عفيف اللسان ولايخشي في الحق لائمة لائم ..بحكم انه عمدة وما لطبيعته من حل مشاكل وخصومات كثيرة بين العائلات .
المحاسب نبيل أبو باشا ابن البلد وابن دائرة كفر الزيات ليس من الذين هبطوا علي الدائرة بالبارشوط ، وأغدقوا علي ضعاف النفوس وسماسرة.الانتخابات بالاموال وشراء ذمم الناس ، وهؤلاء لن ينالوا من شرفاء واحرار كفر الزيات إلا السقوط في دجي النسيان هم واموالهم .
وهناك من اغدق عليهم أحمد عز بالمال الوفير لتكوين كتله برلمانية داخل المجلس ولكن هيهأت هيهأت م تبخرت احلام احمد عز ومن هم علي شاكلته ممن يعاملون الناس علي أنهم نجحوا وأصبحوا نواب دون إنتخابات ونصبوا أنفسهم نواباً بهواجسهم المريضة .ولكن سرعان ما سوف تصدمهم الصناديق بفشلهم الذريع .
وهناك أيضاً من هم يتسترون وراء كتل وإئتلافات تعمل في العلن مع الوطن وفي الخفاء وظلام الليل خفافيش تتربص بالوطن وهؤلاء لفظهم الشعب والناخبين ولن ينالوا إلا الخزي والعار والفشل الذي يقصيهم نهائياً عن المشهد الانتخابي قبل أن يبدا.
وهناك من يغتخر بقوة منطقته او محل إقامته ونقول لهم شرفاء كفر الزيات لن يجعلوكم تتحكموا في نجاح مرشح او فشله وان عصر الإمبراطورية قد ولي واندثر وان الوعي يجعل الناخب علي كامل وعيه وثقته فيمن يختار بعيداً عن التحزب والقبلية والعصبية .
هكذا حال دائرة كفر الزيات بين الغث والثمين ومن يشتري الاصوات وبين من يشتريه الناس وتفخر برجولته وتختارة نائباً لكل جماهير كفر الزيات
ويأتي في المقدمة المحاسب نبيل أبو باشا بدون منافس للفوز بعضوية مجلس النواب .
فهذا نموذج مشرف الوطنية والولاء لتراب الوطن ،فلديه حماس الشباب وحكمة الشيوخ ، وصائداً للمنحرفين وخصماً لكل خارج عن القانون وحكماً عدلاً بالمجالس بين الناس ،خلوقاً في الخطاب. وراقي في التحاور مع الاخرين .
أخلص لله وللوطن فعشقته وأحبته جماهيره ، مما جعله الأقرب للفوز بمقعد عضوية مجلس النواب لإستكمال مسيرة العطاء من خلال القنوات الشريعية والتشريعية التي تمكنه أن يكون نائباً مخلصاً لله وللوطن بعيد عن كل مزايدات.
تحية للمحاسب نبيل أبو باشا داعين الله أن يوفقه الي ما يحبه ويرضي ، في الفوز بعضوية مجلس النواب ..
أحرار وشرفاء كفر الزيات حان وقت محاسبة النفس والصدق مع الله أولاً ..في إختيار صادق بعيداً عن شراء الذمم بالمال فأصواتكم حرة لاتباع ليكن القصاص ممن يتاجرون باصواتكم تجار وسماسرة الانتخابات بالاختيار الانسب للوطني الشريف المحترم الخلوق المحاسب / نبيل أبو باشا رمز الطائرة رقم ( 2) لعضوية مجلس النواب
ودائماً تحيا مصر بحماس وجهود شبابها في مكافحة مافيا الإنتخابات ، فالاصوات الحرة لاتباع ولاتشتري .
وتبقي مصر عامرة بالنماذج المشرفة التي تعمل من أجل الوطن والمواطن ودائماً تحيا مصر

 

 

 

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى